تراجع ممثلة شابة عن اتهام روبي وغادة عادل بسرقة فكرة فيلمها

القاهرة - "لها" 18 أغسطس 2022

بعد أن اتهمت الممثلة الشابة والموديل منى أبو طالب، المؤلف إيهاب بليبل، والفنانتين روبي وغادة عادل بسرقة فكرتها في فيلمهم الجديد "غروب الماميز"، أعلنت تراجعها عن الاتهام الذي وجهته إليهم، وذلك بعدما تواصل معها المؤلف موضحاً لها حقيقة الأمر.

وكتبت منى أبو طالب عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك": "تعقيباً على البوست الأخير الخاص بسيناريو "غروب الماميز"... طبعًا وارد جداً في الأعمال الفنية يكون في توارد خواطر، لكن المهم دايماً نحفظ حق أي مبدع سواء كان في الفكرة أو الاسم أو الموضوع أو السيناريو أو الحوار، لأنه ده تعب ومجهود لإنسان ومن حقه إنه يدافع عن حقوقه".

وأضافت: "وطبعاً كلمة سرقة كلمة كبيرة ومرفوضة مني أصلاً لأي أحد بعينه، أنا أرفض اتهام أي حد بهذه الكلمة وخصوصاً إننا لم نتقابل أبداً أو يكون في أي سابق معرفة، كان السؤال هل توارد الأفكار في القصة والاسم وشكل الأفيش ونفس الوقت لهذه الدرجة؟ لكن حصلت".

وأكدت منى أبو طالب أن المؤلف إيهاب بليبل تواصل معها هاتفياً لتوضيح حقيقة الأمر، قائلةً: "مشكور الكاتب والسيناريست إيهاب بليبل في اتصاله واهتمامه بشغله واتضح لنا الفرق بين القصتين، في سوء فهم حصل وده أكيد مش مقصود، وأنا أحترم كل فنان مبدع ومجتهد... وفي كل الأحوال اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية... مبروك لصناع العمل وبالتوفيق، وشكراً على كل نصيحة واهتمام من الجميع، جزاكم الله كل خير... وشكر خاص لشخص أستاذ إيهاب الكاتب والسيناريست على ذوقه وأخلاقه العالية في الحديث ومناقشة الخلاف، بالتوفيق".

يشارك في فيلم "غروب الماميز" الكثير من الفنانين، منهم: غادة عادل، روبي، بيومي فؤاد، محمد سلام، ريم مصطفى، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة الرشيدي.