تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

احمي بشرتك من الشيخوخة الرقميّة

لا يخفى على أحد أنّ منع تلف الجلد هو أفضل طريقة للحفاظ على بشرة شابة وصحية. وفي حين أنّ تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية التي تساهم في تسريع الشيخوخة المبكرة وتؤدي إلى تلف الحاجز الطبيعي للبشرة معروفة جيداً، غالباً ما يكون الضرر الناجم عن زيادة التعرض للشاشات والهواتف الذكية والتكنولوجيا المعروفة باسم الضوء المرئي عالي الطاقة (HEV) أو المعروفة أيضاً باسم الضوء الأزرق قصير الموجة غير مُدرَك في كثير من الأحيان.

في حينّ أن الإشعاع الناتج من التعرض للشاشات والهواتف الذكية منخفض، فإنّ الزيادة في عدد الأجهزة المستخدمة وتكرار استخدامها يعنيان أنّ بشرتنا، التي لم يسبق لها أنّ تعرضت لهذه الدرجة من الاشعاع من قبل، بحاجة إلى الحماية.

توفر الكاروتينات الطبيعية ومضادات الأكسدة أفضل حماية من الضوء المرئي عالي الطاقة (HEV)، فلماذا لا تتوقعين أنّ تكون متوافرة في المستحضرات المستخدمة في روتين مكياجكِ اليومي؟

تؤمن ليندا تشابمان، مؤسّسة "ذا كايند كولكتيف"، بأنّ الحماية من الضوء الأزرق يجب أنّ تُشكّل جزءاً أساسياً من روتين الجمال اليومي لكلّ شخص.

تقول ليندا: "نظراً لأننا نقضي الكثير من الوقت ممكسين بهواتفنا وأمام شاشات الكومبيوتر، مما يعرضنا للضوء الأزرق قصير الموجة، أردنا ضمان وصول الجميع إلى المنتجات التي ستدعم حماية بشرتهم، وهي منتجات نباتية 100٪ مصنوعة في أستراليا وبأسعارٍ معقولة".

طوّرت "ذا كايند كولكتيف" منتجين ثوريين يوفران حماية من الضوء الأزرق لدعم بشرتك بحيث تبدو في أفضل حالاتها، بينما تكون أيضاً محمية من الأشعة الناجمة عن استخدام الأجهزة. وذلك بفضل استخدام مزيج مُعزّز التغذية من الزيوت والمستخلصات، بما في ذلك زيت بذور "كرامبي أبيسينيكا" وبيتا كاروتين وفيتامين Eـ وزيت بذور عبّاد الشمس وخلاصة أوراق إكليل الجبل. صُمّمت هذه المكوّنات لمحاكاة الإنتاج الطبيعي للكاروتينات التي تولّدها طحالب المياه العذبة لحماية نفسها من الإجهاد الناتج من التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

"ناتشورال مينيرال فاونديشن باودر"

يوفر هذا الجيل الجديد من "مينيرال باودر" النباتي تغطية رائعة وخفيفة الوزن وقابلة للبناء لإخفاء المسام والعيوب. يمنحكِ بشرة أكثر نعومةً وصحةً وإشراقًا، بينما يحمي معامل الحماية من الشمس 15+ البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة وتحافظ مكونات الضوء الأزرق الطبيعي على البشرةآمنة من ضغوط الضوء الأزرق قصير الموجة المنبعث من الشاشات. تحتوي على الجوجوبا المغذية للبشرة وفيتامين E والكوالين المنقي للمسام.

" بلر بيرفكشن برايمر"

يرطب هذا البرايمر النباتي مُتعدّد الأغراض البشرة ويحمي من أضرار الضوء الأزرق في خطوة واحدة.

توفر التركيبة تغطية شفافة باستخدام أصباغ تصحيح الألوان ولمسة نهائية ناعمة التركيز. غني بمكونات نباتية مثل الأفوكادو والرمان وزيت ثمر الورد وكاكادو البرقوق ونبات كف الكنغر وزبدة الشيا وفيتامين E، لذلك تشعر البشرة على الفور بالنعومة والترطيب. يمكن استخدام البرايمر بمفرده أو كأساس تحت المكياج للتمتع بقاعدة مثالية.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074