"العربجي" بتوقيع سيف السبيعي... وانضمام سلّوم حداد وديمة قندلفت وميلاد يوسف

19 أغسطس 2022

فجّرت شركة "غولدن لاين" أكثر من مفاجأة ضخمة تتعلق بمسلسل "العربجي"، حيث أعلنت أنه سيكون من إخراج سيف السبيعي، وكشفت عن انضمام عدد من النجوم لبطولة العمل إلى جانب النجم باسم ياخور، على غرار سلّوم حدّاد وديمة قندلفت وميلاد يوسف.

وتصدّر مسلسل "العربجي" ترند شبكات التواصل الاجتماعي فور الإعلان عنه عبر حسابات الشركة المنتجة له، حيث ظهر ياخور في بوستر العمل بإطلالة عنيفة، حاملاً سيفاً بيده ومرتدياً قميصاً مشقوقاً عند الصدر، لزوم الشخصية التي يجسّدها في عمل درامي ضخم يحمل توقيع الكاتب عثمان جحى.

وأوضح منشور "غولدن لاين" أن العمل يضم أيضاً الفنانَين فارس ياغي وروبين عيسى، بانتظار توقيع المزيد من الممثلين على كشوف المسلسل.


وكان ياخور قد أكّد في تصريحات إعلامية أن مسلسل "العربجي" قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة، رافضاً في الوقت عينه تأطير العمل المتوقّع عرضه في شهر رمضان المقبل ضمن فئة "البيئة الشامية".

وقال ياخور في تصريحه الأول عن المسلسل: "حصل اتفاق بين الكاتب عثمان جحى والمخرج ناجي طعمة على ألا تكون هناك مرحلة زمنية محددة بشكل دقيق، فالعمل درامي بعيد من الحالة التوثيقية بالمعنى المجرّد، وذلك في خطوة تعطي المزيد من الحرية للخيال خارج حدود الزمن الضيقة".

وأشار الفنان السوري إلى أن أحداث "العربجي" تتناول في أحد جوانبها المنطقة وتداعيات ما حدث فيها "في وقت ما".

وحقق ياخور وحدّاد مع شركة "غولدن لاين" أكثر من نجاح باهر في الأعمال الدرامية، بخاصة في الجزء الأول من مسلسل "خاتون" الذي عُرض عام 2016 وجسّد فيه ياخور شخصية "عكّاش" وقدّم فيه حدّاد شخصية "أبو العز"، ومسلسل "على صفيح ساخن" الذي عُرض عام 2021 وأدّى فيه ياخور دور "هلال الحجار" بينما جسّد حدّاد شخصية "الطاعون".