رانيا يوسف: لم أختلف مع غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق, شائعة / شائعات, علي رجب, رانيا يوسف, شكوى, مشكلة / مشاكل وخلافات فنّية

05 يناير 2012

شنت الفنانة رانيا يوسف هجوماً عنيفاً على المخرج علي رجب بعد مشاهدتها النسخة النهائية لفيلم "ريكلام" واكتشافها أنه حذف سبعة مشاهد لها، وهو الأمر الذي أثار غضبها مؤكدة لـ "لها" أنها سوف تتقدم بشكوى الى غرفة صناعة السينما ضد الشركة المنتجة لمنع عرض الفيلم، كما ستتقدم بشكوى أخرى إلى نقابة الممثلين ضد رجب.

وكشفت لنا ما حدث معها قائلة: "قبل أن أشاهد الفيلم حدثت مشاحنات بيني وبين المخرج بسبب التريللر الخاص بالفيلم، لأنه تجاهلني فيه فلا أكاد أظهر إلا لبضع ثوانٍ، لكنني قررت أن أصمت حتى أرى النسخة النهائية من العمل، وعندها فوجئت بحذف المخرج سبعة مشاهد لي".

 وأضافت: "تعاقدت على الفيلم على أساس أنه بطولة مشتركة بيني وبين غادة عبد الرازق، واشترطت قبل بدء التصوير أن يكون اسمي وصورتي على الأفيش بحجم اسم غادة وصورتها، إلا أنني أشعر الآن بأنني بلا دور، وأن غادة عبد الرازق هي البطلة الوحيدة في العمل".

من ناحية أخرى، عبرت رانيا عن استيائها الشديد من الشائعات التي انتشرت عن وجود خلافات بينها وبين غادة عبد الرازق، وقالت: "هذا الكلام غير صحيح، والمشكلة التي وقعت فيها الآن ليس لغادة دخل بها، بل مشكلتي مع الشركة المنتجة والمخرج علي رجب، وغادة صديقة مقربة لي وعلاقتي بها جيدة".