بالفيديو - هدى المفتي تثير حيرة الجمهور حول حقيقة ارتباطها

القاهرة - "لها" 20 أغسطس 2022

أثارت الفنانة الشابة هدى المفتي حيرة جمهورها عن أحوالها العاطفية، وذلك بعد نشر العديد من الشائعات التي أفادت ارتباطها عاطفياً بمطرب الراب "ويجز".

وأوضحت هدى خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، قائلة: "مبحبش حد يتدخل في حياتي.. أو يسأل في تفاصيل شخصية، بحب أحط ستوريهات وصور وحاجات أحيانا يبقى محدش فاهمها وأنا بس اللي فاهمها".

وتابعت: "بحب يبقى فيه حاجات عن شغلي أكتر.. مبحبش حد يتدخل في حياتي، ولا يتدخل بطريقة غير لائقة، أو أتسأل أسئلة شخصية".


ورداً على سؤال الإعلامية منى الشاذلي: "زى إيه الأسئلة.. مرتبطة ولا لأ؟" قالت هدى المفتي: "مش هحكي حاجات خاصة، أو تفاصيل الشخص اللي مرتبطة بيه أكيد، معنديش مواصفات فيه صفات، وفيه فرق كبير، مواصفات بتتكلم عن الشكل، والشكل آخر حاجة أفكر فيها، لأن الحاجة من بره مبتتقريش، ومبيفرقش معايا الشكل نهائي، لا ده ولاده، يفرق معايا الإنسان بشكله وروحه".

يذكر أن هدى المفتي علقت لأول مرة على أنباء ارتباطها بمغني المهرجانات ويجز، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "رامز موفي ستار"، الذي أذيع رمضان الماضي وقدمه الفنان رامز جلال، حيث ردت على سؤال حول حقيقة ارتباطها بويجز، قائلة للمُحاور الذي يسألها: "متسألنيش أنا.. اسأله هو".

وانتشرت شائعة ارتباط هدى وويجز عقب طرحه أغنيته الناجحة "البخت"، وظهورهما معاً في مناسبات مختلفة، وعملهما في مسلسل "بيمبو" الذي عرض على شاهد منذ عدة أشهر.