بالفيديو - هدى المفتي تكشف تفاصيل استئصال جزء من إمعائها

القاهرة - "لها" 21 أغسطس 2022

كشفت الفنانة هدى المفتي خلال حلولها ضيفة ببرنامج معكم منى الشاذلي، عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها عقب تعافيها من فيروس كورونا، حيث أكدت أنها أصيبت بجلطة في الوريد الذي يوصل الدم للأمعاء قائلة إنها عادت من مهرجان الجونة بمرض كورونا، موضحة أنها من أول المصابين به في مصر.

وتابعت: "طبعاً مخدتش أدوية سيولة لما جالي الكورونا فجالي جلطة في الوريد اللي بيوصل الدم للأمعاء ومعرفتش، هو بس كنت بحس بأعراض معينة وبحس بحرقان غريب، وكنت فاكرة في حاجة في القلب عندي وعملت رسم قلب بس مطلعش في حاجة".

وقالت إنها شعرت بالتعب الشديد بعدما سافرت إلى أسوان مع صديقتها، ثم عادت على الفور إلى القاهرة بسبب تعبها مضيفة: "اتبهدلت ولولا صحبتي كان حصلي حاجة وهي كانت تساعدني في كل حاجة".


وأضافت هدى المفتي أنها دخلت أحد المستشفيات في القاهرة وهي تشعر بالألم الشديد والانتفاخ في بطنها، واحتار الأطباء في تشخيص حالتها الصحية بعدما أجرت الفحوصات الطبية.

وتابعت أن الأطباء قرروا إجراء جراحة لها ليكتشفوا وجود جلطة في الوريد الذي يوصل الدم إلى الأمعاء: "متعالجش وعمل غرغرينة في جزء من الأمعاء، فقررا يستأصلوا الجزء ده، وكانت عملية كبيرة وفضلت فترة طويلة في العناية المركزة أكتر من شهر ومنعوا عنى الأكل والماء".