هنا الزاهد تلفت الأنظار بملامحها الجميلة بالحجاب

القاهرة - "لها" 21 أغسطس 2022

كشفت الفنانة هنا الزاهد من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" عن تأديتها مناسك العمرة، أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية لحضور الاحتفال بنجاح فيلمها الأخير "بحبك" مع الفنان تامر حسني وهدى المفتي.

ونشرت هنا صورتها من أمام الكعبة وكتبت معلقة عليها: "الحمد لله".


وتلقت الزاهد تعليقات كثيرة من جمهورها على صورتها أمام الكعبة، متمنين لها أن يتقبل الله منها، فيما أشاد بعض المتابعين بشكل هنا الزاهد دون مكياج واصفين جمالها بالطبيعي.

ويعرض للفنانة هنا الزاهد حالياً في دور السينما المصرية والعربية وبعض دول العالم، فيلم "بحبك" الذي حقق إيرادات ضخمة والفيلم إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية بالسينما.

وعبرت هنا في وقت سابق عن سعادتها بالمشاركة في بطولة الفيلم مع تامر حسني، ويعد ذلك ثاني تعاون لهما معاً بعد مسلسل "فرق توقيت".

وكتبت هنا الزاهد عبر حسابها على "إنستغرام": "بشكر ربنا أولًا الحمد لله يا رب، تاني حاجة أشكر عليها تامر حسني لأن بإخراجك وصلت المشاعر اللي كنت نفسي أوصلها.

يشار إلى أن هنا الزاهد تنتظر الانتهاء من تصويرها أول فيلم مع زوجها أحمد فهمي ويحمل عنوان "مستر إكس"، وذلك بعد تعاونهما معاً في التلفزيون في مسلسل "الواد سيد الشحات".