هذا ما قالته ميمي جمال عن تعاونها مع كريم عبد العزيز في رمضان القادم

القاهرة - "لها" 23 أغسطس 2022

نفت الفنانة ميمي جمال، في تصريحات صحافية، كل لأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة حول تعاقدها على مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

وقالت ميمي إنها لم تتعاقد بشكل رسمي على المسلسل بسبب سفرها إلى خارج القاهرة لقضاء عطلتها الصيفية، مضيفة أنها ستقرأ السيناريو بعد عودتها من السفر، وتجسد شخصية والدة الخليفة، وهي ليست الشخصية التي يجسدها كريم عبد العزيز، بل شخصية أخرى.

واستكملت، أن الأعمال التي تعاقدت عليها بشكل رسمي حتى الآن هي: مسلسل "الونش" بطولة الفنان محمد رجب، ومسلسل "إيجار قديم" بطولة الفنان سيد رجب.

ويجسد كريم عبد العزيز شخصية حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين في العمل، وجاري التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، وتدور أحداثه في القرن الـ11، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، والمقرر بدء تصوير العمل في شهر ترين الأول (أكتوبر) المقبل.

وكانت ميمي جمال قد شاركت في مسلسل "وش وضهر" الذي عرض خلال الفترة الماضية، والعمل من بطولة ريهام عبد الغفور، إياد نصار، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، وعدد آخر من الفنانين، تأليف ورشة سرد لمريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.