أول تعليق من سارة الهاني على رحيل شقيقتها: "دُفن قلبي في قبرها"

24 أغسطس 2022

بعد أيام من إعلان وفاة شقيقتها، عبّرت النجمة سارة الهاني عن حزنها العميق من خلال صورة تجمعها بالراحلة اليوتيوبر لينا الهاني بعد تعرضها لحادث سير مروع في الكويت.

ونشرت الفنانة اللبنانية الصورة عبر تطبيق انستغرام، وأرفقتها بتعليق من القلب كتبت فيه: "من بعد ما رحلت أختي، لم يعد أبداً هنالك رحيل، أو أي شيء يهمني ويؤلمني، فحبيبتي وأطهر حب على وجه الأرض قد رحلت فغيرها لا شيء يذكر".

وأضافت:" بدي احكي عن لينا دون أن يثنيني أحد، دون أن يعزيني أحد، دون أن يشعرني أحد بأنها رحلت الى الأبد.. لينا بعدني عم بتخايل أن وفاتك مجرد حلم ..بتذكر ذكرياتنا بضحك مرة وبحترق ألف مرة لما ارجع اتذكر انو ملامحك صارت بس ذكرى بقلبي وبعيوني....سلام على قبرها تلك التي سدلت ستار الحياة وتركتنا في صدمة المشهد، رحم الله روح اختي التي رحلت وتركت بقاؤها في داخلي".


وتابعت:" اختي التي رحلت من الدنيا دون أن تودعني واشتاقت لها روحي، ولم اجدها اليوم.... سمعت أن البكاء يتعب الميت سامحيني يا أختي يا فقيدة قلبي وروحي ، فأنا ابكيك بكاء شوق وفقد لا بكاء اعتراض، ربي أرحم من نامت في أحضان التراب وارحم وحدتها.. اللهم ارحم روحها التي رحلت وقلبي لم يكتفي منها. رحلت أختي ودفن قلبي في قبره".

تفاعل المتابعون وعدد كبير من النجوم مع عبارات سارة وانهالت عليها تعليقات المواساة والدعم، وتمنوا لها الصبر والراحة.