الأعراس

بالفيديو - لقطات مميّزة من حفل زفاف عبد الفتاح الجريني على الطريقة المغربية

24 أغسطس 2022

في أجواء مغربية جميلة، إحتفل النجم عبد الفتاح الجريني بحفل زفافه على المغنية جميلة البداوي مساء الثلاثاء، بمدينة الدار البيضاء، بحضور العائلة ومجموعة من نجوم الفن.

ونشر المغني المغرب مقتطفات من حفل الزفاف عبر حسابه على تطبيق انستغرام ونقل الأجواء الشبابية اللطيفة التي سيطر عليها التقاليد والعادات المغربية، ووجه الشكر لكل من شاركه فرحته.


واختارت العروس قفطاناً باللون الذهبي بتطرزات فخمة، وارتدى عبد الفتاح اللباس المغربي التقليدي باللون نفسه وكانت الأجواء شبابية مليئة بالرقص والمرح.

وتواجد في حفل الزفاف عائلة العروسين ومجموعة كبيرة من أصدقائهم الفنانين منهم الفنانة سلمى رشيد، التي شاركت بالغناء في الحفل، وكذلك المطربة هند سداسي، والمطربة الشابة جيلان، والفنانة أسما لمنور، كما حضر المطرب المغربي خالد بناني والإعلامية بسنت شمس الدين.



يذكر أن الجريني أطلق أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب، والأغنية باللهجة المغربية وتحمل عنوان "كدابة"، من تأليف وتلحين Mobeazy، وتم تصوير الكليب بين مصر ودبي، وتمت الاستعانة باثنين من المخرجين، هما: عمر زكي الذي تولى الإشراف ومونتاج الكليب، وMed hallou الذي تولى إخراج المشاهد في دبي.