رامي صبري يثير الجدل بتصريح عن المرأة.. وأصالة تردّ عليه

القاهرة – "لها" 24 أغسطس 2022

أثار الفنان رامي صبري الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة له وعلق عليها بمقطع أغنيه من أغانيه قائلًا: "لما الراجل يتكلم الست ماتعندش معاه"،

ونالت الصورة العديد من التعليقات والتفاعلات من جمهوره، وردت عليه الفنانة أصالة بقولها: "الست لازم تسمع كلمة الراجل، واجب عليها تحترم المحترم ياراموتي ياراجل يامحترم ولو عاندتك شيري بس حاكيني".


وكان رامي صبري قد طرح أحدث أعماله الغنائية، والتي جاءت بعنوان "ولسة ياما" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي أسامة الهندي.

كما أعلنت أصالة عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، عن طرح أغنيتها الجديدة "شايفة فيك" على جميع منصات المشاهدة والأغاني.

ونشرت أصالة فيدو برفقة رامي صبري وهو يساعدها في الغناء وعلقت علية قائلة: "هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ، كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضه تجاه أغلى إنسان على قلبي (جوزي الحبيب).. ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبه بالعطاء بالحنان بالصّداقة".

وأضافت: "شكراً أخي الحبيب راموتي على هديتك الغالية بكلّ ما تحتويه هالأغنيه منّ معاني حلوه.. ما عرفت غنّيها غير ودموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديده استنيتها عمري كلّه.. غنّيت بصوت منّ أعمق أعماقي ما اهتمّيت بقوته ولا بحرفيته بس اهتمّيت بشعوري بوصل لكلّ قلب بيحبّ هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان".