حورية فرغلي: "لا أفكر في احتراف الغناء لأن صوتي وحش"

القاهرة – "لها" 25 أغسطس 2022

كشفت الفنانة حورية فرغلي في تصريحات تلفزيونية أن أغنية "القطة السافلة" التي أدّتها مع غيفارا بابلو، ليست أول تعاون بينهما، مؤكدة أنه سبق لها أن شاركته في أغنية لحفلات الزفاف.

وقالت حورية: "عمري ما فكرت أدخل عالم الغناء، لأن صوتي مش حلو وأنا مش مطربة، ممكن أكون مؤدية لأغنية في فيلم، ودا حصل في أكثر من عمل". وأضافت: "سجلت مع غيفارا جزء من أغنية أفراح، لكن لما سمعتها لقيت صوتي نشاز، فعرض عليا أغنية القطة السافلة، ولقيت الكلام كله عادي عن قطة وفار، لكن الناس فهمتها غلط. إيه الألفاظ والإيحاءات اللي ممكن أقولها لقطة؟ ومفيش حاجة خارجة في كلامي".

ورداً على سؤال: هل الانتقادات التي طاولتك كانت بسبب اسم الأغنية؟ قالت: "أنا طلبت من غيفارا يغيّر اسمها، وقال هفكر في اسم تاني".

يُذكر أن حورية فرغلي تعيش اليوم حالة من النشاط الفني، وتستعد للعودة الى جمهورها من خلال أربعة أعمال جديدة بين السينما والتلفزيون، حيث كشفت أن أحد أعمالها هو مسلسل لرمضان 2023 يجمعها بالفنانة نبيلة عبيد، وتظهر فيه بشخصية امرأة صعيدية.

أما المسلسل الثاني الذي تشارك فيه فيحمل اسم "المدينة الجامعية"، ويتكون من عشر حلقات، وتشاركها في بطولته رانيا محمود ياسين. وسينمائياً تشارك حورية في فيلم "الرجل الخفي"، الذي سيتم تصويره في أبو ظبي، وفيلم آخر أجواؤه قريبة من أحداث مسلسلها "ساحرة الجنوب".