ريهام سعيد تكذّب ريم البارودي: "لم أحصل على مليم وطلبت مليون جنيه تعويضاً"

القاهرة – "لها" 25 أغسطس 2022

كذبت الإعلامية ريهام سعيد كل الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية نقلاً عن محامي الفنانة ريم البارودي، بأن موكلته سددت 20 ألف جنيه بعد الحكم القضائي لصالح ريهام سعيد.

وأكدت ريهام في تصريحات صحافية أنها لم تتقاضَ مليما واحدا من ريم البارودي، وأنها أقامت دعوى قضائية طالبت فيها بتعويض مليون جنيه منها، ولا تزال تنظر أمام المحكمة ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

وأضافت: "أنا مغلطتش فيها والحمد لله ربنا نصرني في القضية والحكم لصالحي بس أنا مخدتش منها أي حاجة ومنتظره الفصل في تعويض المليون جنيه الشهر الجاي".

وأوضحت أن المحكمة الاقتصادية حددت جلسة يوم 7 أيلول (سبتمبر) المقبل، لنظر تعويض استكمالي يقدر بمليون جنيه، بعدما صدر حكم جنح مستأنف الاقتصادية بتأييد تغريم ريم البارودي 20 ألف جنيه و20 ألفاً أخرى تعويضاً مؤقتاً لإدانتها بالسب والقذف، مشيرة إلى أن ما سددته ريم هو الغرامة وليس التعويض المحكوم لصالحي به.

ووجهت ريهام سعيد نداء إلى ريم البارودي قائلة: "مفيش حاجة نفتخر بيها أن اتنين زملاء قدام بعض في المحاكم، ومستحيل أن خبر تسديد الغرامة يوصل للصحافة إلا من خلالك.. فلو سمحتي الدكتور أشرف زكي وصى قبل كده إننا مننشرش مشاكلنا للعامة علشان منديش انطباع وحش عننا.. خاصة أن مفيش حاجة تفتخري بيها أن زميلة خدت عليكي حكم سب وقذف".