MOTF تطلق تشكيلة صيفية راقية مستوحاة من الطبيعة

26 أغسطس 2022

أعلنت علامة MOTF العالمية المتخصّصة ببيع الأزياء عبر الإنترنت عن إطلاقها لمجموعة "MOTF المستوحاة من الطبيعة" في الشرق الأوسط، وهي تشكيلة جديدة كلياً لملابس العمل الخفيفة المخصصة للسيدات، تعكس جوهر الطبيعة في طرازها وأقمشتها. تحوي التشكيلة إبداعات أنيقة متعددة الاستخدامات تدمج ما بين العناصر الأساسية الذكية والأقمشة الطبيعية الفاخرة مثل الكتان والتصاميم الفنية الأنيقة من جهة والعناصر الطبيعية الأخاذة من جهة أخرى، لتخلق توازناً فريداً من نوعه.

وتهدف المجموعة إلى تمكين المرأة العصرية، من مختلف الثقافات والخلفيات، وتعزيز ثقتها بنفسها والتعبير عن ذاتها بأسلوب فني يعكس حياتها النابضة بالحياة. ولا شك في أن قطع التشكيلة بجودتها العالية وأناقتها العصرية وانسيابيتها ستضمن للمرأة الراحة خلال الأيام الحارّة، وستصبح من بين خياراتها الأساسية في موسم الصيف.

تستمد التشكيلة الجديدة تصاميمها من الفن المتأصل في الطبيعة مع التركيز على إحداث التوازن، بوجود ثلاثة موضوعات جوهرية مستوحاة من العناصر الجمالية المدهشة والمتمثّلة بـأشعة الشمس والماء والزهور.

مستوحاة من أشعة الشمس - فستان لإطلالة مشرقة

تحفل هذه المجموعة بعناصر ظليّة تتألق بأشعة الشمس مع إكسسوارات ذهبية لتخلق لوحة فنية مشبعة بالألوان تتسم بالأناقة والبساطة في آنٍ معاً.


مستوحاة من الماء – لمظهر انسيابي رائع

تعكس تدرّجات الأزرق والأخضر والأرجواني انسيابية هذه المجموعة المستوحاة من الماء والأنسجة الرقيقة المستخدمة فيها، بالإضافة إلى التفاصيل الأنيقة مثل العُقد والطيّات والنقشات المتدرّجة.


مستوحاة من الأزهار – لإطلالة تبعث على الانتعاش

تدرّجات لونية جريئة ونقشات زهرية التصميم لإطلالة في قمة الأناقة تبعث لدى المرأة الشعور بالثقة والحيوية.


تم استخدام أجود أنواع أقمشة الكتان الفاخرة والطبيعية في هذه التشكيلة، بما يضمن إزالة الرطوبة وتعزيز التهوئة كي يشعر الجسم بالحرية والراحة، وقد تم إنتاج كل قطعة من أفخر المواد والأقمشة لتعكس جمال وسحر عالم الطبيعة.

يشير اسم MOTF إلى الطبيعة الديناميكية لبحيرة عميقة، وإلى طبيعة المرأة العصرية التي ترتدي تصاميم العلامة، فكلاهما يتشاطران صفات قوية وجميلة تتجسّد في حياة السيدات الأنيقات بطبيعتهن، وهذه الصفات هي السحر والهدوء والقوة اللطيفة. وترى تشكيلة "MOTF المستوحاة من الطبيعة" أن المرأة والبحيرة مقترنتان سوياً وتعكسان الجمال الطبيعي لبعضهما البعض: فكلاهما هادئ على السطح ولكن مفعم بالحياة، وقوي الحضور ولكن قابل للتكيّف مع عناصر الطبيعة؛ إنها صورة مجازية استمدّينا منها الإلهام لنبدع تشكيلة متنوّعة للسيدات على اختلاف أذواقهن وخلفياتهن.

التشكيلة متاحة الآن على https://ar.shein.com/campaign/motfxnature استخدمي الرمز الترويجي MENATURE واستمتعي بخصم 15٪. 

شاهدي على لها