لقاء الخميسي تدافع عن زوجها بعد الهجوم عليه بسبب "تي شيرت" الزمالك

القاهرة – "لها" 25 أغسطس 2022

دافعت الفنانة لقاء الخميسي عن زوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري، بعد تعرّضه لهجوم عنيف بسبب ارتدائه "تي شيرت" فريق الزمالك، خلال احتفاله بفوزه ببطولة الدوري العام، إذ أشارت إلى أن زوجها عمل في النادي لأكثر من 11 عاماً، ومن المنطقي أن يكون ولاؤه الأول والأخير له.

وكتبت لقاء منشوراً عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك"، قالت فيه: "للتوضيح لأنه الواضح أن الصورة بتترجم، زي ماكل حد عايز يشوفها، أوسه قرر اعتزال الكرة بانتهاء هذا الموسم، وكانت لفتة طيبة من زملائه الكرام النجم شيكابالا وأوباما، لتكريم أوسه ما بين جمهور الزمالك، على تاريخه في هذا النادي العريق، عرفاناً وحُباً من زملائه الأعزاء".

وأضافت: "أما عن الماتش فقط ظهر نادي الاتحاد السكندري في أفضل صورة، وقدّم الجميع أداءً مشرّفاً بقيادة المدير الفني كابتن محمد عمر، تعلمنا من الحياة أن نعطي كل ذي حقٍ حقه، أوسه بيلعب في نادي الاتحاد السكندري، وبينتمي الآن له، وولاؤه للنادي ولزملائه، وعمله الذي يحترمه ويبذل قصارى جهده لنجاحه، وتألقه كنادي عريق... بلاش نحمّل الأمور أكبر من حجمها".

واختتمت لقاء الخميسي منشورها بالقول: "نادي الزمالك كسبان الدوري من بعد نتيجة إمبارح، يعني الموضوع مش مفاجأة إطلاقاً، ولو إنه بارك لزمايله برده مش عيب ولا غلط، الكرة مش عداء ولا خناقة، الكرة رياضة يعني أخلاق وروح رياضية، ولاد الناس المتربيين مابينسوش الماضي، اللي مالوش ولاء لنادي اشتغل، وأدى فيه 11 سنة مش هايبقى ليه ولاء لأي نادي آخر".