محمد رمضان يعتذر للجمهور بسبب خطأ الشركة المنظّمة لحفله في العلمين

القاهرة – "لها" 25 أغسطس 2022

قدّم الفنان محمد رمضان اعتذاراً من خلال ردّه على شكوى لأحد حضور حفله في مدينة العلمين الجديدة، من أحد مراكز حجز التذاكر في الحفل الذي كان مقرراً أن يحييه غداً الجمعة.

وأعاد رمضان نشر الشكوى، وعلّق عليها بالقول: "أنا عامل حفلة نبسط بيها الناس مش نكدرهم... بوعدك يا أحمد الشركة المنظّمة هتبعت لك وهتحل مشكلتك". وأضاف: "وللعلم اتعرض عليهم من الشركة المنظمة نقل التذاكر اللي اتحجزت من خلالهم إلى شركة أخرى مقابل خصم نسبتهم بنفس الفئة ونفس السعر ولكنهم رفضوا وبلغوا الناس بإلغاء الحفل، مع إن الحفلة في ميعادها الجمعة القادمة إن شاء الله. ملحوظة: لقد نفدت تذاكر الـ vip".

من ناحية أخرى، كشف نبيل السويسي، منظّم حفلات الفنان محمد رمضان حقيقة استعداد الأخير لتوزيع الذهب على الجمهور في حفله المقبل، وقال في تصريحات صحافية إن كل الأخبار المتداولة غير صحيحة، بل هو مجرد اتفاق بين منتجة الحفل وأحد المعلنين، على توزيع سلاسل من الذهب على الجمهور في الحفل، ويكون عبارة عن إعلان، مؤكداً أن ليس للفنان محمد رمضان علاقة بذلك.

ومن المقرر أن يقدّم محمد رمضان في حفله مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، ومنها: "نمبر وان"، "الملك"، "يا حبيبي"، "متعودة"، "على الله"، "تنطيط"، "زلزال"، "بم بم"، و"الثانوية".