"مجموعة فندي Fendi للأطفال" لخريف وشتاء 2022/2023

25 أغسطس 2022

تعيد "مجموعة فندي للأطفال" FENDI Kids Collection لموسم خريف وشتاء 2022/2023 تفسير مفهوم "العودة إلى المدرسة" بأسلوب "فندي" المميز. فمن الملابس الرياضية إلى الملابس الكاجوال والملابس المحبوكة، تكشف مجموعة Fil Rouge عن أعلى مستويات الحِرفية والإبداع الكامنين في ابتكار الملابس المصنّعة بأرقى المواد.

تضم المجموعة التنانير القصيرة المثنّاة، والكنزات بياقات البولو، وشورتات البرمودا والكنزات الصوفية التي تحمل كلها لمسات "فندي"، بألوان تتراوح بين الأزرق والأحمر والأخضر.

يمكن تنسيق تصاميم هذه المجموعة بطرق مختلفة وفق ذوق كل شخص، إن لناحية الأقمشة أو النقوش أو الشعارات أو الألوان، لتأتي النتيجة النهائية مذهلة بكل معنى الكلمة.


وبالإضافة إلى التصاميم ذات الأوان المرحة، تبرز التصاميم ذات الألوان المحايدة، ولا سيما الكنزات والفساتين والمعاطف.

وبالنسبة إلى الأكسسوارات، تكشف المجموعة الجديدة عن تصاميم استثنائية أُنجزت بالتعاون مع Fabriano، أحد أشهر صانعي المنتجات الورقية في إيطاليا. هكذا، نجد الأقلام والدفاتر وعلب الأقلام المميزة مع شعارات FF عليها، إضافة إلى حقائب الظهر ذات الحمّالات المخفية والتي تعتبر مثالية لبداية العام الدراسي.

أما الأحذية فهي المكمّل المثالي لإطلالات الموسم. أحذية مسطّحة للفتيات وأحذية رياضية من الجلد السويدي للصبيان، تحمل كلها بصمات "فندي" بأسلوب مميز.


CREDITS

شكر خاص : دار فندي