تسجيل صوتي لزوج دنيا بطمة يضع حداً لـ"القيل والقال" ويوضح حقيقة خيانته لها

29 أغسطس 2022

بعد اعتذاره العلني والضجة التي أحدثها خلافه مع زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، أثار المنتج البحريني محمد الترك جدلاً كبيراً بين متابعيه على السوشيال ميديا بعد خروجه في بث صوتي مباشر عبر "إنستغرام" تحدث فيه عن مشاكله الزوجية وردّ على مَن اتهمه بالخيانة.

وأكد الترك أن هناك الكثير من الشائعات التي تطاول حياته الشخصية والزوجية، ونفى بشدّة خيانته لزوجته الفنانة المغربية، إذ قال متحدثاً باللهجة المغربية: "كثرت الأقاويل مؤخراً عن طلاقي أنا ودنيا، أود فقط أن أقول إن الحياة الزوجية لا تخلو من المشاكل، وهذه المشاكل تضيف نكهة الى العلاقة". وأضاف: "قررت في الفترة الأخيرة أن أترك دنيا ترتاح قليلاً من الضغوطات النفسية، مشاكلي أنا ودنيا كانت بسبب مروّجي الشائعات أو بالأحرى الحشرات، أنا أعرف أن الشعب المغربي شعب مثقف ومتحضّر، وليس بشعب جاهل".


وتابع الترك موضحاً: "الضربة التي تأتيك من الغريب يمكن تجاوزها، ولكن عندما تأتيك الضربة من شخص قريب، في هذه الحالة يكون وقعها أكبر".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع تسجيل الترك الصوتي، وانقسمت التعليقات بين من أثنى على صراحته وحرصه على المحافظة على منزل الزوجية وتخطّي المشاكل، وبين من انتقد استمراره في نشر تفاصيل عن حياته الزوجية في العلن.

بدورها، تجاهلت المغنية المغربية ما قاله زوجها ولم تعلّق على الشائعات عن حياتها الشخصية، كما تجاهلت في السابق رسائل الاعتذار التي قدّمها زوجها لها واكتفت بالاهتمام بحفلاتها وإطلالاتها.