بالفيديو - صديق جورج الراسي يكشف وصيته لوالدته... وهكذا تلقت شقيقته خبر وفاته

29 أغسطس 2022

لا يزال خبر رحيل النجم جورج الراسي في حادث سير مروّع مساء السبت الماضي، يشغل الجميع ويثير حالة من الغضب والقهر بسبب رحيله بهذه الطريقة، إذ كشف الإعلامي رجا ناصر الدين بعض التفاصيل التي رافقت انتشار الخبر ووصية الراحل.

وقال صديقه الإعلامي في حديث مع mbctrending أن "جورج من شهرين كان عم يقول لوالدته اهتموا لي بابني جو، وحاسس حاله انه رح يفل وكأنه قلبه دليله انه هو لح يغادر هذه الحياة".


كما كشف عن اللحظات الأولى التي عاشتها النجمة نادين الراسي بعد تلقيها الخبر الحزين قائلاً: "تلقت نادين الخبر من خلال السوشيال ميديا، حسها قلبها بعدما تلقت الكثير من الاتصالات في الصباح الباكر، وقرأت خبر وفاة شقيقها وكان الشي صدمة عليها".

وأضاف: "كانت في البداية بحالة صدمة كبيرة وما كان حتى عم ينزلها دموع، ولما وصلت لعندها عالبيت كان النجم زياد برجي ونقولا سعادة نخلة وغيرهم من الأصدقاء وكانت بهالوقت غير مدركة لحجم الكارثة وكانت بحالة صدمة، ومن بعدها نزلنا إلى منزل العائلة في جبيل وانهارت حينها بشكل كامل".


يُذكر أن التحقيق بالحادثة خُتم وتبيّن بحسب تقرير الطبيب الشرعي بعد الكشف على جثة جورج الراسي وجود كسور في القفص الصدري والرأس بسبب قوة الاصطدام بالحاجز الوسطي على الطريق الحدودية، وتوالت ردود الفعل من فنانين ولبنانيين تندّد بغياب معايير السلامة العامة من إشارات ضوئية وعلامات فوسفورية على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية.