بالفيديو - في عزاء جورج الراسي... صرخة مدويّة من رامي عياش ضدّ هؤلاء

30 أغسطس 2022

على أثر رحيل النجم جورج الراسي في حادث سير مروّع، شنّ النجم رامي عياش هجوماً عنيفاً على المسؤولين اللبنانيين، في أول ردّ فعل له على هذه الخسارة التي أوجعت كل الشعب اللبناني.

وظهر "البوب ستار" وهو يتحدث من داخل سيارته وبدا منفعلاً وغاضباً، وحمّل السياسيين في لبنان مسؤولية وفاة جورج والكثير من الشباب الذين يقضون في حوادث سير، بسبب سوء الطرقات وانعدام أبسط أمور السلامة المرورية... وقال: "هول الحرامية بلبنان هول المسؤولين من 40 سنة لا اهتموا بطرقاته ولا بشي سرقة سرقة سرقة، شي كثير بزعّل".

وأضاف: "أنا ما بحب احكي بشكل سيء عن لبنان، بس كل يوم عم نموت على الطرقات مية موتة، كل يوم اولادنا بخطر مستقبلهن بخطر وبدفّعونا ميكانيك ومعاينة والسيارات بتتكسر على الطرقات ويا ريت الشعب اللبناني قام شي مرة على هالأمور على أمل انه يكون جورج عبرة لبعض المسؤولين ليتحركوا ويغيروا شي ويهتموا بحياتنا ومستقبلنا".


ونشر رامي على "تويتر" صورة للراحل مع تغريدة قال فيها: "يا سياسيين السرقة ويا مسؤولين النصب ويا بلديات الكذب علّمتوا الناس الأوادم بلبنان تدعي عليكم بالله يجربكم". وأضاف: "بلكي بتصلحوا الطرقات وتضوّوا الشوارع وتردموا الحفر اللي من 50 سنة عم تشحدوا المصاري عليها، وعم تحطوها بحساباتكم خارج البلد، كنا عمّرنا تلات بلدان بهالمصاري الله لا يرحمكم".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صرخة رامي عياش المدوية، وانهالت التعليقات التي أثنت على كلامه وأكدت أن ما يقوله صحيح بحيث إن العائلات اللبنانية تخسر أبناءها نتيجة الإهمال والفساد المنتشر في البلاد.