زينة توجّه رسالة لجمهورها: "أردت مصالحتكم بمسلسلي الأخير"

القاهرة - "لها" 31 أغسطس 2022

بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقتان الأولى والثانية من مسلسل "الليلة واللي فيها"، بطولة النجمة زينة، وردود الفعل الجيدة عليه، وجّهت بطلة المسلسل رسالة لجمهورها، بعد تفاعله الكبير مع أحدث أعمالها.

وقالت زينة في مداخلة مع برنامج "كلاكيت" المذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم": "عايزة أقول للناس أنا بصالحكم بالعمل ده. أي حد عنده موهبة لو اشتغل مع منتج كبير وكاست ومخرج كبير، وورق عظيم، استحالة يكون عنده عذر. أنا جالي حاجة كويسة، والحمد لله كنت ذكية ومضيعتهاش".

وعلى الرغم من البداية القوية لأحداث العمل، شوّقت زينة متابعي مسلسل "الليلة واللي فيها" للحلقات المقبلة قائلةً: "إنتو لسه مشفتوش حاجة، اللي فات حمادة، واللي جاي حمادة تاني خالص".

وأضافت أنها فوجئت بحجم الضغط الذي تتعرض له الشخصية التي تلعبها في المسلسل أثناء قراءة السيناريو، وسألت صنّاع العمل كيف أنها لا تموت بعد كل ما مرت به، ولم تكن قادرة على التقاط أنفاسها من هول الأحداث.

وتعليقاً على وصف المسلسل بالجريء وتحديداً دورها فيه، قالت زينة: "أحب الاختيارات الجريئة في أدواري، الجرأة هنا في الفكرة وليست في المشاهد، وهذا الدور يختلف عن دوري في مسلسل "لأعلى سعر"، وأعتبره بداية جديدة لي". وأضافت: "المسلسل يناقش فكرة جديدة وجريئة لكن محترمة في نفس الوقت، وهو أقرب الى الفيلم السينمائي بالنسبة إلي، خاصة أنه مكوّن من ست حلقات فقط، وكنت أتمنى أن يطول أكثر".

ورداً على سؤال: هل توقعت رد فعل الجمهور السريع؟ قالت زينة: "فاجأني تمتع الجمهور بالذوق الرفيع في الوطن العربي، والتقدير الذي يعبّر عنه عندما نقدم له الفن المحترم، وانبهرت بالتعليقات مثل "المسلسل ده مصروف عليه". وأضافت: "المخرج هاني خليفة فضّل عدم الاستعانة بأي ممثل مثلت معه في السابق، بحيث لا يمكن توقع أي شيء".

مسلسل "الليلة واللي فيها" من بطولة: زينة ومحمد شاهين وسماح أنور ومطرب الراب أبيوسف، وهو تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.