ظهور علا غانم مع ابنتيها بعد غياب أكثر من عام على مواقع التواصل الاجتماعي

القاهرة - "لها" 31 أغسطس 2022

بعد غياب لأكثر من عام عن مواقع التواصل الاجتماعي، عادت الفنانة علا غانم للظهور العلني من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام"، حيث نشرت صورة جمعتها بابنتيها كاميليا وفريدة، واكتفت بالتعليق عليها بكلمة واحدة وصفت بها شعورها قائلةً: "حياتي"، في إشارة إلى أهمية ابنتيها بالنسبة إليها.

يُذكر أن علا غانم ابتعدت تماماً عن الأضواء منذ عام 2017، حيث نقلت إقامتها إلى الولايات المتحدة الأميركية لتعيش بجوار ابنتيها، وأسّست فندقاً لرعاية الكلاب.


وكان آخر ظهور علني لعلا ها في تموز/يوليو 2021، حين عادت إلى مصر لحضور حفل زفاف ابنتها كاميليا، كذلك غابت عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ نعيها للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في آب/أغسطس 2021.

يُذكر أن آخر أعمال علا غانم، فيلم "الفندق" عام 2017، وهو من بطولة: محمد نجاتي، أحمد كرارة، أحمد بدير، ﺇﺧﺮاﺝ: عاطف شكري، ﺗﺄﻟﻴﻒ أسامة فهمي، وتدور أحداثه حول عدد من الأشخاص يجتمعون في أحد الفنادق، من بينهم زوج وزوجة، ورجال الأمن والعاملون في الفندق، حيث تكتشف الزوجة أن زوجها على علاقة بفتاة الملهى الليلي في الفندق، مما يجعلها تضعف هي الأخرى وتخون زوجها مع أحد أصدقائه، ثم يكتشف الزوج خيانتها له مع صديقه ويسعى للانتقام منهما.