LESACCORDSDECHANEL "مجموعة مكياج خريف – شتاء 2022 من "شانيل CHANEL

01 سبتمبر 2022

تحديد الأسلوب!

في هذا الخريف، ينتقل استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL بخبرته في مجال الألوان إلى المستوى التالي من خلال تصميم مجموعة من ألوان الشفاه والأظافر التي تنسجم تماماً مع درجات مستحضر الأساس ULTRA LE TEINT Fluide. مجموعة غير مسبوقة تقدّم مظهراً لا تشوبه شائبة بدرجات من نفس اللون، كما تحقق أمنية أولئك اللواتي يرغبن في مكياج أكثر جرأة واحترافية. تنعم البشرة والشفتان والأظافر بالانسجام والتباين الذي تحققه لوحة ألوان متعددة الاستخدام، وهي دعوة لابتكار مكياج أساسه لون البشرة.



التلاعب بدرجات من نفس اللون كتعبير عن أناقة لا مثيل لها

استمد استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANELمن خبرته في مستحضرات الأساس، التي اكتسبها وطوّرها منذ سنوات عدة، ليصنع مستحضرات أحمر شفاه وطلاء أظافر متطابقة تماماً. وبالتالي، إن مجموعة خريف – شتاء 2022 هي أكثر من مجرد تنسيق بسيط للألوان، فتم تصميم كل درجة بلون باطني وردي أو ذهبي من أجل تقديم لمسة نهائية لا تُضاهى تبرز المكياج وتمنحه إشراقاً، حتى إذا كان المظهر بدرجات من نفس اللون.

ثمرة شقين؛ اللون والتركيبة، يأتي كل لون بدرجتين باطنيتين للاختيار من بينها اعتماداً على التأثير الذي ترغبين في تحقيقه لمكياجك. تغلّف الدرجات الذهبية الدافئة الشفاه والأظافر بإشراقة لامعة، وتضفي الدرجات الوردية النضارة.

بفضل دقة الألوان، تجتمع درجات ULTRA LE TEINT Fluide مع درجات ROUGE ALLURE وLE VERNIS في تناغم هذا الموسم لتبرز شخصية كل امرأة.

استخدام ألوان "أقرب إلى لون البشرة" لتحقيق الانسجام والتباينات

مع مجموعة تضم 12 درجة جديدة من ROUGE ALLURE وLE VERNIS، فإن إطلالات المكياج الممكنة لا حصر لها. للحصول على المظهر الأكثر أصالةً وأناقة، يمكن اللعب بمطابقات ألوان "أقرب إلى لون البشرة" من خلال اختيار مزيج درجات ROUGE ALLURE وLE VERNIS الأكثر تشابهاً مع لون بشرتهن. أو يمكن مزج ومطابقة مجموعات الألوان المختلفة التي تسمح لهن بالتعبير عن شخصيتهن بحرية، فمثلاً يُبرز عمق اللون البرقوقي نضارة لون الخشب الوردي. للجميع حرية تحديد أسلوبه.


ROUGEALLURE

أحمر شفاه لامع وساتيني يدوم طويلاً بتركيبة فائقة النعومة تنساب على الشفاه وتضفي تأثير البشرة الثانية.

LEVERNIS

طلاء أظافر تجميلي ووقائي مصمّم لإبهار العيون بألوانه الزاهية. ويتسم بطول ثباته ولمعانه الفائق، كما يوفر نتيجة متجانسة ولمسة نهائية مميزة.

ULTRALETEINTFluide

مستحضر أساس عالي الفعالية وأنيق للغاية يتميز بتركيبة فائقة الصباغ توفر لمسة نهائية غير لامعة ومشرقة وخالية من العيوب، بالإضافة إلى راحة طوال اليوم.


شاهدي على لها