رانيا يوسف: نعم تزوجت رجل أعمال

فيلم قصير, حفل زفاف /عرس, زواج الفنانين, رانيا يوسف

17 يناير 2012

فجرت الفنانة رانيا يوسف مفاجأة، بإعلان زواجها من رجل أعمال مصري في أجواء سرية، حيث جرى الزفاف بعيداً عن وسائل الإعلام. وقالت رانيا: «تزوجت من رجل الأعمال المصري، عمرو الشبراوي، وأعيش معه أجمل أيام حياتي وأسعدها، فأنا أشعر بارتياح كبير معه، وأدعو أن نظل سعيدين إلى الأبد».

ولم تكشف رانيا، التي انفصلت عن المنتج السينمائي المعروف محمد مختار قبل أربعة أشهر، عن موعد زفافها بالتحديد، ولا مكانه، ولا طبيعة الاحتفال الذي تم بعيداً عن وسائل الإعلام، وقالت: «فضلت أن يكون الزفاف بعيداً عن الإعلام، وأردت أن يكون خاصاً جداً بالنسبة إلي، لأن هذا حدث خاص بي أنا فقط، وليس من حق أحد التدخل فيه».

وأضافت: «زوجي يعاملني وابنتيَّ بطريقة جيدة جداً، وهذا شيء مهم جداً لأن ابنتيَّ أهم شيء في حياتي، وأحمد ربي أن زوجي يعاملهما معاملة جيداً وأتمنى أن تبعد عنا عين الحسود».

وعن رأي زوجها في أعمالها الفنية قالت: «عمرو زوجي يهتم جداً بمتابعة كل أعمالي الفنية، وأحيانا ينتقدني وأنا أتقبل نقده بسعة صدر، لشدة ثقتي به وبرأيه، فهو يريد لي النجاح دائماً ويريد مشاهدتي في أفضل صورة».

وعن إمكان تغيير طريقة اختيار أدوارها الجريئة بعد الزواج، قالت رانيا: «أعي جيداً حدودي، كما أن زوجي يحترم فني بشكل كبير، ويشجعني علي تقديم الأفضل دائماً».

ويأتي إعلان رانيا عن زواجها بعد أيام قليلة من افتتاح فيلمها الأخير «واحد صحيح» مع الفنان هاني سلامة، الذي تعرضت فيه لانتقادات بشأن كثرة مشاهدها الجريئة، لكنها ردت على ذلك بأن المشاهد لم تكن كثيرة وكانت مبررة درامياً.  كما تنتظر رانيا يوسف عرض فيلمين آخرين لها، هما «حفلة منتصف الليل» مع المخرج محمود كامل، و«ريكلام» للمخرج علي رجب.