أربع نجمات يعتذرن عن أدوارهن

بسمة, علا غانم, لقاء الخميسي, أجور النجوم والفنانين, إعتذار, مسلسل

17 يناير 2012

رغم أن العام الماضي شهد تخفيض معظم النجوم لأجورهم، فإن هذا العام اختلف بشكل كامل عنه، حيث شهد اعتذارات الفنانات عن المشاركة في الأعمال الدرامية المقرر عرضها في رمضان المقبل بسبب قلّة الأجور المعروضة عليهن.

وتأتي في مقدم هؤلاء الفنانات بسمة التي اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل «ابن ليل»، بسبب خلافها على الأجر مع شركة «صوت القاهرة» المنتجة للعمل، مؤكدة أن الأجر الذي عرض عليها قليل وأنها تستحق أكثر من ذلك بكثير، في حين أن الشركة المنتجة تشترط ألا يتخطى أجر أي فنان مليون جنيه.

مسلسل "ابن ليل" تدور أحداثه حول طفل لقيط يعثر عليه شخص بلطجي، ويعطيه لشيخ جامع ليربيه مع ابنته. وعندما يكبر الطفل يعمل في منزل عمدة القرية، ويلقى معاملة سيئة وظلمًا مما يدفعه الى العمل كابن ليل لينتقم من جميع الذين ظلموه في حياته. وهو من تأليف طارق بركات وإخراج إسماعيل عبد الحافظ وبطولة مجدي كامل.

كما يأتي في قائمة الاعتذارات بسبب الأجور أيضاً، اعتذار كل من علا غانم ولقاء الخميسي ورانيا فريد شوقي عن مسلسل «النار والطين»، وقد حلّت بثينة رشوان مكان رانيا فريد شوقي، وميس حمدان بدلاً من علاء غانم، بينما لا يزال البحث جارياً عن فنانة بدلاً من لقاء الخميسي.