بلاغ من محمد صبحي ضد منتحلي شخصيته

القاهرة - "لها" 02 سبتمبر 2022

حذّر الفنان محمد صبحي جمهوره ومتابعيه من بعض الأشخاص الذين ينتحلون شخصيته والمخرج محمد فاضل على "فيسبوك"، مؤكداً تقدّمه ببلاغ في مباحث الإنترنت ضدهم.

ونشر صبحي عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" صورة من المنشور المزيف الذي تضمن إعلاناً عن فرصة للشباب والمراهقين لدخول الوسط الفني، وعلّق عليها قائلاً: "تم إبلاغ مباحث الإنترنت عن صاحب هذا البوست المزيف بتهمة النصب واستقطابه للمراهقين".

وأضاف: "كما أنه يستغل اسم الفنان محمد صبحي والمخرج محمد فاضل، في إعلان كاذب لم يصدر عنهما، نرجو من الجميع عدم التعامل مع أي شخص أو جهة غير الصفحة الرسمية".

وفي جانب آخر، يستعد الفنان محمد صبحي لتقديم أحدث أفلامه بعنوان "المعادلة صفر"، وقال في تصريحات صحافية إنه يعكف على تحضيرات الفيلم منذ سنة، مشيراً إلى أنه لم يتعاقد مع أي من أبطال الفيلم حتى هذه اللحظة، إلى أن يتم الوقوف على خطوطه العريضة.

وتحدث عن القصة التي سيتناولها الفيلم، قائلاً: "تعمّدت أن يناقش الفيلم قضية من الممكن أن تُحدث جدلاً في العالم بطريقة لم يعتمدها أي فيلم، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

كما كشف محمد صبحي عن استعداده لتقديم عمل مسرحي بعنوان "الملك سيام" ضمن مشروعاته الفنية المقبلة، مشيراً إلى أن مشروع هذه المسرحية مؤجل من آخر تسعينيات القرن الماضي.