منة فضالي توجه رسالة لوالدتها بعد شفائها

القاهرة – "لها" 03 سبتمبر 2022

نشرت الفنانة منة فضالي، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صوراً جديدة ظهرت فيها برفقة والدتها، موجهة لها رسالة تؤكد فيها أنها كل شيء بالنسبة لها وذلك بعد شفائها من وعكتها الصحية الأخيرة.

وظهرت منة في الصورة وهي تقف بجانب والدتها وتحتضنها بشدة، خلال قضائهما العطلة الصيفية في الساحل الشمالي، وعلقت عليها قائلة: "My everything - كل شئ بالنسبة لي".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، وسط إعجاب بحب منة لوالدتها، لتحمل تعليقاتهم الحب والدعاء لوالدتها بالصحة والخير.

الجدير بالذكر، أن منة فضالي تغيب منذ عامين عن الدراما حيث كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "نسل الأغراب"، والذي عرض رمضان قبل الماضي، وهو من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وإدوارد، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

وتعاقدت منة منذ فترة قريبة، على المشاركة في مسلسل "الونش"، بطولة الفنان محمد رجب، تجسد خلاله زوجة محمد رجب، ومن المقرر بدء التصوير خلال أيلول (سبتمبر) الجاري، وذلك بعد إنهاء التعاقد مع النجوم محمود عبدالمغني، وميرهان حسين، وإيهاب فهمي.

كما تنتظر منة فضالي، عرض فيلمين جديدين انتهت من تصويرهما منذ فترة الأول بعنوان "روحي لك" مع إيهاب فهمي، مروة عبدالمنعم، مدحت تيخة، عمرو عبدالعزيز، أحمد سلامة، وهو من تأليف ناجي عبدالله، وإخراج مازن نيازي.

والثاني بعنوان "في القلب" بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، سيناريو وحوار سمير ياسر، معالجة درامية محمد حسين المظ، وعادل مرسي، وإخراج مرقس عادل.