'مزاد النجوم' في دبي يحقق نحو مليوني درهم

كأس دبي العالمي, ديانا حداد, هيفاء وهبي, داوود حسين, أحلام, مزاد علني, فيفي عبده, فايز السعيد, طفل / أطفال, التبرعات, شذا حسّون, مركز راشد, عبدالله بالخير

20 يناير 2012

أشعلت هيفاء وهبي وفايز السعيد وشذا حسّون «مزاد النجوم» الذي أقامه مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة في قاعة الجوهرة بفندق مدينة جميرا، في حضور الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم العضو المنتدب للمركز والشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم عضو مجلس الإدارة ولفيف من الشخصيات والدبلوماسيين والنجوم. واصطفت وسائل الإعلام لتلتقي النجوم على «السجادة الحمراء»، حيث حضرت الفنانة صفية العمري سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة التي كانت قد تبرعت للمزاد بقبعتها التي ظهرت بها في «ليالي الحلمية»، ثم النجمة نبيلة عبيد التي تبرعت بنظارتيها الشمسيتين من ماركة «شانيل» اللتين وضعتهما في فيلم «مفيش غير كده».

وحضرت الفنانة ديانا حداد برفقة مدير أعمالها حلمي بشير ومصمم الأزياء عقل فقيه، وكانت ديانا قد تبرعت بخاتم ماسي مرصع بحجر كريم كبير الحجم. وحضرت الفنانة فيفي عبده التي لم تكشف عن القطعة التي تبرعت بها إلا في اللحظة الأخيرة. وصعدت إلى المنصة لتشجيع الجمهور على اقتناء عباءتها المطرزة، فكانت من نصيب الفنانة شذا حسون التي اشترتها بعشرة الآف درهم.

وشاركت الفنانة أحلام في المزاد دعماً لأطفال راشد من خلال تبرعها بقلادة وخاتم لكنها لم تتمكن من الحضور بسبب انشغالها بتصوير برنامج «أراب آيدول». وقالت لجين عمران مقدمة الحفلة إن حضور أحلام مدهش وغيابها موحش. وقدم الفنان داود حسين استعراضه مع أطفال راشد فأدهش الحضور بمستوى العرض وتقنياته العالية، علما أن حسين زار المركز قبل يوم واحد من المزاد وشاهد استعراضات أطفال المركز حتى يتناغم معهم على المسرح.

وحضرت الفنانة شذا حسون التي تبرعت بمصاغ ذهبي مع ثلاثة خواتم، لكنها وخلال المزاد اشترت العديد من القطع دعماً لأطفال راشد الذين بهروا الحضور باستعراضاتهم المتقنة التي أعدها مدرس الدراما الحركية في المركز محمد يونس. ومن بين الحضور أيضاً الفنانة الإماراتية أريام التي غنت بصوتها العذب، وكذلك الفنان هزاع، وتألق في الحفلة الفنان فايز السعيد. وشاركت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي في  «مزاد النجوم» بصورة ملتقطة بعدسة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي راعي الجائزة، وقد أصر الفنان فايز السعيد على اقتناء هذه الصورة إلى أن رست عليه المزايدة.

وشارك الفنان عبدالله بالخير وحضر المزاد بزيه المميز، وأصر على شراء مونتاج لصور العقيد الراحل معمر القذافي. وتبرعت الفنانة هيفاء وهبي بسوار ماسي وخاتم من مجوهرات طباع وبيعت مقتنياتها بـ 40000 درهم وقد اشتراها د. مجد ناجي الذي التقط صوراً مع الفنانة هيفاء التي ألبست زوجته السوار وتركت له الخاتم. وتبرع الفنان راشد الماجد بساعة من «بولغاري» والفنان فايز السعيد بساعة «كارتييه».

كما تم ادراج هاتفين من فيرتو في المزاد العلني بينما تم تخصيص 4 هواتف ضمن المزاد الصامت، وكانت فيرتو قد أصدرت 6 هواتف محدودة الإصدار مرصعة بالياقوت بمناسبة العيد السادس لتولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مقاليد الحكم في إمارة دبي، وكذلك أصدرت ساعات زينيث ساعات مماثلة للمناسبة. وحضرت المزاد ايضاً الفنانة ميساء مغربي والإعلامية بوسي شلبي.