بعد طرده من حفل دنيا بطمة... محمد الترك يتخذ قراراً حاسماً حول حياته الشخصية

05 سبتمبر 2022

بعد الضجة التي رافقت محاولاته للتصالح مع زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، اتخذ المنتج البحريني محمد الترك قراراً باعتزال مواقع التواصل الاجتماعي والابتعاد عن إثارة الجدل حول حياته الشخصية.

وجاء قرار الترك بعد تداول مقطع فيديو بدا فيه وهو يحاول الدخول الى حفل غنائي تحييه زوجته لمصالحتها، ولكن الحرس الخاص بالحفل منعه من الدخول، وهو ما اعتبره الكثير من المعلقين تصرفاً مهيناً ومحرجاً له.

وإزاء هذه الواقعة، انتشر للترك تسجيل صوتي نشره عبر حسابه الشخصي في "سناب شات" وقال فيه: "شكراً للشعب المغربي كاملاً، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر". وأضاف: "يمكن ما أكونش الأب المثالي جداً بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائماً أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها".

واختتم الترك بالقول: "حسبي الله ونِعم الوكيل، وكّلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جداً لكي يبني أشياء من أول وجديد... ممكن الواحد في لحظة عصبية يقول حاجات ما يصحش تتقال".