عمرو دياب ممازحاً جمهوره في استاد القاهرة

عمرو دياب, حفل غنائي, استاد القاهرة, الشماريخ

23 يناير 2012

استحقت حفلة النجم عمرو دياب التي أقيمت داخل الصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي صفة أقوى حفلات «اللايف» في مصر مع  بداية العام الجديد، فقد حضرها أكثر من 30 ألف شاب وفتاة من مختلف الجنسيات العربية، ممن حرصوا على مشاركة دياب الغناء والرقص على مدى ساعتين متواصلتين.

عشاق الهضبة عمرو دياب اعتبروا أن نجمهم المفضل أراد أن يعوّضهم غيابه عن إحياء الحفلات في مصر ليلة رأس السنة بحفلة جماهيرية، لذا وافق على إحيائها رغم أن موعدها وافق ليلة رجوعه قادماً من دبي، فقد وصل إلى مطار القاهرة الدولي في الخامسة والنصف عصراً، وصعد إلى خشبة المسرح في السابعة تقريباً ليقدم مختارات من أفضل ما غنى على مدى مشواره الفني، منها أغاني «بناديك تعالي» و«وياه» و«عيني وأنا شايفه» و«ليلي نهاري» و«الله على حبك انت» و«نور العين» و«راجعين» و«رصيف نمرة خمسة»، وغيرها مما قدمها بناءً على رغبات الجمهور التي كانت تطالب بالمزيد.

وصلت أسعار تذاكر دخول الحفلة إلى 300 جنيه للفرد الواحد، وأقيم سحب على أرقام التذاكر وفاز أحد الحضور بسيارة حديثة موديل 2012.

وأشعل الساهرون الشماريخ المعروفة في مباريات كرة القدم التي تتعرض النوادي لعقوبات بسببها. وقد توقف عمرو عن الغناء ليمازح الجمهور قائلاً: «إذا استمر إشعال الشماريخ ستوقع لجنة المسابقات علينا غرامات وسوف تمنعنا من إقامة الحفلة المقبلة».