روتانا توسّع محفظة فنادقها في قطر مع استضافة كأس العالم لكرة القدم 2022

06 سبتمبر 2022

كشفت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تدير أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن عزمها افتتاح "بن الشيخ ريزيدنسز من روتانا" في شهر أكتوبر، وفندق "ريفييرا ريحان من روتانا" في شهر نوفمبر 2022. وتماشياً مع مساعي شركة روتانا الدؤوبة لترسيخ حضورها في المنطقة، تحافظ قطر على مكانتها كسوقٍ رئيسيٍ، لا سيّما مع استعداد البلاد لاستقبال ملايين الجماهير لحضور فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2022.

يقع "بن الشيخ ريزيدنسز من روتانا" في قلب العاصمة الدوحة، ويتمتع بموقع متميز يسهُل الوصول إليه، وبتصميم داخلي فاخر وشقق فسيحة مع إطلالات خلابة على المدينة. ومن المقرر افتتاحه في شهر أكتوبر 2022، ليكون بمثابة المنزل الثاني للضيوف الذين يبحثون عن الراحة المطلقة المتناغمة مع نمط الحياة الراقية. ويضمّ العقار شققاً بمساحات متنوعة من بينها 158 استوديو و278 شقة بغرفة نوم واحدة و62 شقة بغرفتي نوم وخمس شقق بنتهاوس بثلاث غرف نوم.

وتضمن كل الشقق، سواء تلك التي تضمّ غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، أعلى مستويات الراحة مع مطبخ مجهّز بالكامل وغسالة ومجفّفة ملابس ومنظفة أطباق. وسوف يكون الضيوف على موعدٍ مع تجربة أصيلة في المدينة أثناء استمتاعهم بمجموعة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة من الدرجة الأولى، بما في ذلك مسبح خارجي، ومرافق رياضية وصحية، ومنطقة لعب للأطفال، ومتجر بيع بالتجزئة للعلامات العالمية، ومساحة واسعة لركن السيارات.

وبدوره، يستعدّ فندق "ريفييرا ريحان من روتانا" لإرساء مستوى جديد من الضيافة، مع ترقّب افتتاحه في شهر نوفمبر 2022. ويقع هذا الفندق ذو الأربع نجوم على طريق سلوى في الدوحة، ويضم 185 غرفةً وجناحاً، بما في ذلك 129 غرفة فندقية و56 جناحاً فندقياً من بينها أجنحة جونيور وأجنحة بغرفة نوم واحدة وأجنحة بغرفتي نوم. ويقدّم فندق "ريفييرا ريحان من روتانا" إقامة عصرية بالتوازي مع وسائل الراحة الفاخرة ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام.

وإلى جانب المطعم الذي يستقبل الضيوف لتناول الطعام طوال اليوم، يضم الفندق صالة سيغار ومقهى في الردهة ومطعماً متخصصاً. وللحصول على تجربة إقامة مثالية في المدينة، يدعو فندق "ريفييرا ريحان من روتانا" الضيوف للاسترخاء في منتجعه الصحي المريح أو الاستمتاع بقضاء أحلى الأوقات في المسبح، أو التخلص من التوتر في صالة الألعاب الرياضية. كذلك يضم الفندق ثلاث قاعات اجتماعات تناسب أي اجتماع عمل أو فعالية ترفيهية.

الجدير ذكره أن فنادق روتانا الخمسة في قطر وكل فنادقها في المنطقة سوف تكون على أتمّ الاستعداد لاستقبال ضيوف الفعالية الرياضية العالمية، وذلك بتقديمها مجموعةً واسعةً من الخصومات والعروض الترويجية الخاصة على الغرف وأماكن تناول الطعام.