بالفيديو - مايا دياب تعلّق على أزمات الفنانين... وهذا ما قالته عن خلافها مع أصالة

07 سبتمبر 2022

كعادتها، علّقت النجمة اللبنانية مايا دياب بصراحة وجرأة على الخلافات والمشادات الكلامية المتكررة بين الفنانين والتي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثت أيضاً للمرة الأولى عن قضية خلافها مع النجمة السورية أصالة في لقاء صحافي سريع.

وأكدت دياب في لقاء مع برنامج "The Insider بالعربي" أنها "كانت تتمنى أن يكون الخلاف الذي حدث بينها وبين أصالة غير معلن للجميع حتى لا يتصدر وسائل الإعلام، ولكنها تفاجأت بانتشاره"، لافتةً إلى أنها لم تتحدث مع أحد حول خلافها مع أصالة وأنها غير مسؤولة عن انتشاره ومعرفة عدد كبير به.


وأضافت: "أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، نحنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهيدي الأمور طبيعية".


كذلك علّقت مايا على الأزمات الحاصلة بين النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً، بالقول: "الموضوع صار منتشر وكتير كل يوم نطلع في العناوين بسبب المشاكل... حرام، خلينا نعمل فن واللي بشوفه كل يوم من أمراض وحروب ووفيات بتعلمني أعيش في سلام... وأنا حالياً بعيش أحلى سنين حياتي".

يُذكر أن مايا دياب طرحت أخيراً أغنية "عيش أحلى سنين" عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، وتم تصويرها على شاطئ البحر في أجواء صيفية ممتعة، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين وتوزيع هادي شرارة.