بالفيديو - ماكيير النجوم يكشف أسرار سعاد حسني وفاتن حمامة

القاهرة – "لها" 07 سبتمبر 2022

كشف ماكيير النجوم الشهير محمد عشوب خلال حلوله ضيفاً على برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدّمه الإعلامي سيد علي، عن الكثير من أسرار النجوم الذين عاصرهم وواكبهم في أعمالهم الفنية، بالإضافة الى حديثه عن علاقته بالرئيس الراحل محمد حسني مبارك وكشفه حقيقة رموش سعاد حسني في الأفلام.

وقال عشوب: "فاتن حمامة كانت مش بتحب المكياج وقالتلي في مسلسل "ضمير أبلة حكمت" إوعى تعملي مكياج زي صفية العمري في "ليالي الحلمية"".


وعن علاقته بالرئيس الراحل محمد حسني مبارك، قال: "حسني مبارك كان بيكره المكياج، ولكن لما سافر أمريكا قالوله لازم تحط مكياج في وجهك، وهو مكياجه كان ناعم على العين، وعلاقتي به كانت قوية، وفيلم "طباخ الريس" كان معمول عني وعنه".

وعن علاقته بكبار النجوم، كشف عشوب: "عادل إمام صديق عمري ومسمي ابني على اسمه، وأحمد زكي قال إن محدش هيعرف يعمل السادات غير عشوب، وعمر الشريف قالي لو أحمد زكي بيعرف يتكلم إنكليزي كنت خدته هوليوود".

وفجّر عشوب مفاجأة عن الفنانة الراحلة سعاد حسني إذ قال: "سعاد حسني وضعت رموش بسيطة في "الزوجة الثانية"، ولكن صلاح أبو سيف اعترض وقالي زوجة أبو العلا اللي رجلها في الطين تحط رموش".

والماكيير محمد عشوب من أكبر الماكييرات في الوسط الفني، وعمل مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم: سعاد حسني، فاتن حمامة، أحمد زكي، ميرفت أمين، ورؤساء جمهورية من أبرزهم، الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.