بعد غياب لسنوات... قرار جديد من المخرج خالد يوسف

القاهرة – "لها" 07 سبتمبر 2022

بعد غياب دام أربع سنوات عن الساحة الفنية، قرر المخرج خالد يوسف العودة الى جمهوره، ولكن هذه المرة من خلال الدراما الرمضانية، حيث بدأ في التحضير لمسلسل جديد بعنوان "سره الباتع" للعرض في رمضان 2023، وهو مأخوذ عن قصة قصيرة للكاتب الكبير يوسف إدريس.

يُذكر أن المخرج خالد يوسف ابتعد عن الساحة الفنية منذ أربع سنوات، بعد أن قدّم فيلم "كارما" عام 2018، وهو من بطولة: عمرو سعد، غادة عبدالرازق، زينة، دلال عبدالعزيز، مجدي كامل، خالد الصاوي ووفاء عامر، وتأليف وإخراج خالد يوسف .

وكان آخر ظهور لخالد يوسف خلال استضافته في برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "إم بي سي مصر"، في شهر شباط (فبراير) الماضي، حيث كشف عن أسباب عودته لمصر بعد غياب ثلاث سنوات كاملة أمضاها في الخارج.

وقال إنه عاد إلى مصر بعد تغير الأوضاع فيها تماماً، مضيفاً: "رحت الساحل، وبلدنا كفر شكر"، لافتاً إلى أن الطرق تغيرت كثيراً، ومعلقاً بالقول: "بقيت أتوه في بلدي".

وأشار خالد يوسف إلى أن الوضع تغير الى الأفضل في مصر، لافتاً إلى أن الإحساس هو من حسم قرار عودته إلى مصر، مضيفاً: "حدثت اتصالات وكان في تطمينات إني أقدر أرجع"، مؤكداً أنه يشعر بإمكانية العيش بحرية في مصر، ولهذا هو قرر العودة. وأضاف: "في ناس كتير قالتلي إوعى ترجع"، رافضاً وصف إقامته في الخارج بـ"النفي"، معلقاً: "ده كان قراري، وتجربة وجودي خارج مصر أفادتني".