بالفيديو - كندة علوش تكشف سبب ظهورها بوزن زائد في "مهرجان فينيسيا"

القاهرة – "لها" 07 سبتمبر 2022

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، كشفت الفنانة السورية كندة علوش عن بعض الأمور التي مرت بها، خلال حضورها حفل افتتاح "مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي".

وقالت كندة عن ظهورها بزيادة وزن واضحة في المهرجان: "وزني زاد من 10 إلى 15 كيلو بعد الولادة ومعرفتش أبقى زي الستات اللي بيولدوا ويتشفطوا".


وعن الأسباب التي دفعتها في البداية إلى رفض حضور فعاليات "مهرجان فينسيا"، قالت: "أول ما قالولي إن الفيلم اختير للعرض، كان أول رد قلته بعتذر لأني في ظرف لا يسمح بذلك"، مضيفةً: "في ظل ظرف صعب مثل الولادة بيبقى الموضوع أصعب خاصة مع الإحساس بالذنب ناحية الطفل".

وكانت كندة قد أعلنت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي عن إنجابها طفلها الثاني من زوجها الفنان عمرو يوسف، قائلة: "الحمد لله رب العالمين رزقنا بكريم عمرو يوسف، كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً".

وكشفت كندة علوش عن لبس لدى الصحافيين حول سفرها إلى فينيسيا بعد الولادة مباشرة، حيث أكدت أنها أنجبت كريم منذ حوالى خمسة أشهر، وأنه ظل فترة في الحاضنة بالمستشفى حتى استرد عافيته، ولا صحة لما تردّد عن أنها سافرت بعد الإنجاب مباشرةً.