بالفيديو - روان بن حسين تردّ بسخرية على سؤال غريب عن شكلها

07 سبتمبر 2022

أبدت الفاشينيستا روان بن حسين استغرابها من سؤال تلقته من إحدى متابعاتها على السوشيال ميديا حول لون بشرتها الحقيقي وطريقتها في جعلها ناصعة البياض.

ونشرت الشابة الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو استعرضت فيه السؤال عن كيف أصبح لون بشرتها أبيض، وعلقت باستغراب قائلة: "أنا ما بدي صير تريند على موضوع سمراء وبيضاء، فالشابة البيضاء حلوة ببياضها والسمراء حلوة بسمارها"

وأضافت ضاحكة: "لكن عذراً هل أنا كنت سمرة وبعدين صرت بيضة وين شافتني ولا مخربطة".


وأبدت تعجبها من السؤال الغريب، خاصة وأن لون بشرتها لم يتغير منذ ظهورها للمرة الأولة على مواقع التواصل الاجتماعي، متساءلة عن سبب توجيه هذا السؤال لها.

من جهة ثانية، تشارك روان في مسلسل "ذهبت مع الماء" في أول عمل درامي لها، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالأصداء الإيجابية التي رافقت عرض الحلقة الأولى من العمل، وذلك من خلال مشاركتها للمنشورات المتداولة حوله وإشادات الجمهور لها.

وتدور أحداث العمل الجديد في ثلاث حقب زمنية بآنٍّ واحد، حيث أنه يتناول مواضيع مختلفة ويعرضها في إطار تشويقي. ويشارك مجموعة كبيرة من النجوم في هذا العمل من بينهم جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فيصل العميري، حمد العماني، في الشرقاوي، والمسلسل من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري.