علامة .Tiffany & Co تطلق حملة "اعطي نفسك للحب" من بطولة بيونسيه

08 سبتمبر 2022

أعلنت علامة .Tiffany & Co اليوم عن إطلاق أحدث حملاتها التي تحتفل بالحب والتواصل "اعطي نفسك للحب" من بطولة النجمة الشهيرة بيونسيه. وتأتي هذه الحملة ثمرةً للتعاون الوثيق والرؤية المشتركة بين العلامة والنجمة اللامعة. وتركز الحملة على تفرد شخصية كل امرأة، وتشجع النساء على استكشاف الفرص والاحتمالات العديدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التواصل وإدارة المنتجات لدى علامة .Tiffany & Co: "نحاول في حملة "اعطي نفسك للحب" استكشاف آفاق جديدة من الإبداع، والتركيز على أهمية حبّ الذات والاهتمام بالأناقة والتألق. ولا شك في أن بيونسيه مصدر إلهامٍ للكثيرين في كل هذا. ويشرّفنا أن نواصل تعاوننا معها للعام الثاني على التوالي، ونبدأ مرحلةً جديدةً من الحب".

وبدورها قالت بيونسيه: "يسعدني أن أواصل تعاوني مع علامة .Tiffany & Co وأغوص في جمال الروابط التي تجمعنا. وليس هناك أجمل من الاحتفال بروابط الحب، وخصوصاً حبنا لأنفسنا".


وتظهر بيونسيه، النجمة العالمية الحائزة جوائز "غرامي" والتي تعكس في إطلالتها الثقة والتألق، مرتديةً أفخم القطع من تشكيلات علامة .Tiffany & Co بما فيها Tiffany T وTiffany HardWear وTiffany Knot وأحدثها Tiffany Lock. كما تظهر خلال الحملة مجموعة من أهم تصاميم الدار التي تحمل بصمة جان شلمبرجير وإِلسا بيريتي، المصمّمين الرائدين في التعبير عن الذات في وقتهما. ويبرز بشكلٍ رئيس عقد Tiffany HardWear المصمَّم خصيصاً بمناسبة الحملة، حيث استغرق تجميعه وتلميعه يدوياً أكثر من 40 ساعة عمل في ورشة ابتكار وتصميم المجوهرات الخاصة بعلامة .Tiffany & Co في مدينة نيويورك. ويتميز العقد بسلاسل من الذهب عيار 18 قيراطاً أكبر بثلاث مرات من سلسلة عقد Tiffany HardWear المتدرّجة. وستتوافر نسخ محدودة من العقد للشراء احتفاءً بإطلاق حملة "اعطي نفسك للحب".

تم التقاط صور الحملة المخصّصة لوسائل الإعلام المطبوعة في استديوهات "هانغار" في لوس أنجلوس بعدسة ماسون بول، أمّا الفيديو فهو من إبداع المخرج ديكايل ريماش، وتولت مارني سينوفونت وباتي ويلسون مهمة تنسيق الأزياء فيها. وحرص مصمّم الديكورات توماس بيثيريك في صور الحملة على التعبير عن التباين الكبير بين التصاميم فائقة الدقة للمجوهرات من جهة، والاتساع الكبير الذي يحيط بها في صورة مكبّرات الصوت الضخمة.

ويدور الفيلم المرافق للحملة حول أحدث أغاني بيونسيه، SUMMER RENAISSANCE، التي سيتم إطلاقها لاحقاً هذا الخريف ضمن ألبوم يحمل لمسات من المرح. وتضاربت الآراء حول أغنية RENAISSANCE منذ إطلاقها بين معجب ومعارض، وهي تصويرٍ لرحلةٍ بهدف الاستكشاف والبحث عن الاستقلالية. أما إخراج الفيلم فكان من نصيب مارك رومانك، مخرج الفيديوهات الموسيقية الحائز جوائز "غرامي" ثلاث مرات، والذي استمد إلهامه من استديو 54 في نيويورك، مع رقصاتٍ مميزة للفنانة فاطمة روبنسون، المرشّحة لجائزة "إيمي". وتغلب اللمسات الحصرية على الحملة، لتحتفل بالتعاون الجماعي ليس فقط في الفيلم بل على مستوى العالم أيضاً.

وتعكس حملة "اعطي نفسك للحب" دعم العلامة المتواصل للمجتمعات التي لا تحظى بتمثيلٍ كافٍ. وتشمل منصة التأثير الاجتماعي Tiffany Atrium، التي تمّ إطلاقها أخيراً، تعاون العلامة المستمر مع ذا كارترز، من خلال برنامج "منحة عن الحب"، بالتعاون مع مؤسّستي BeyGOOD وShawn Carter، حيث قدمت العلامة في عام 2021 مبلغ 2 مليون دولار أميركي لصالح المنح الدراسية في جامعات وكليات السود التاريخية في اختصاصات الفنون والدراسات الإبداعية حتى عام 2024. وتم تقديم المنحة لأكثر من 60 طالباً من جامعة لينكولن في ولاية بنسلفانيا وجامعة ولاية نورفولك في فرجينيا وكلية بينيت في ولاية كارولاينا الشمالية وجامعة أركنساس في مدينة باين بلاف وجامعة سنترال الحكومية في ولاية أوهايو. وسيتم الإعلان عن تفاصيل المستفيدين من المنحة للعام الدراسي 2022-2023 خلال الأسابيع المقبلة.

تنطلق حملة "اعطي نفسك للحب" عالمياً عبر وسائل الإعلام المطبوعة والرقمية في 2 أيلول/سبتمبر، وسيتم نشرها من خلال منصات الإعلام العالمية بدءاً من 9 أيلول (سبتمبر). أمّا الفيلم المصاحب للحملة فسيتم إطلاقه على الموقع الإلكتروني Tiffany.com في تشرين الأول (أكتوبر) 2022.


شاهدي على لها