بالصور - باسم سمرة: "أنا لو اشتغلت هاقعد أحمد السقا ومحمد رمضان في البيت"

القاهرة - "لها" 09 سبتمبر 2022

نشرت الصفحة الرسمية لقناة "الحياة" الفضائية مجموعة صور من لقاء الفنان باسم سمرة مع الإعلامي عمرو الليثي، في حلقتَي الأحد والاثنين من برنامج "واحد من الناس" للأسبوع المقبل.

وسجّل الليثي مقابلته مع سمرة في مزرعة للخيول، حيث تحدث الأخير عن حبّه للخيل، كما تطرق خلال الحوار إلى أهم الأسرار في حياته، والتي يكشفها لأول مرة.

وتحدث باسم عن قناعته بأن هناك مؤمرات كثيرة تُحاك له في الوسط الفني، ومدى موافقته على مشاركة محمد رمضان في أحد أعماله، قائلاً: "وجودي كان هيعمل قلق".


وتطرق باسم سمرة خلال المقابلة للحديث عن خلافاته مع الفنان أحمد السقا وأسبابها، قائلاً: "أنا لو موجود كلهم كانوا حيقعدوا في البيت".

يُذكر أن آخر أعمال النجم باسم سمرة، مسلسل "منعطف خطر"، والذي جسّد خلاله دور زوج ريهام عبد الغفور ووالد الطفلة سلمى التي تُقتل ويتمحور لغز المسلسل حول قتلها، وهذا الدور هو من أهم الأدوار التي لعبها سمرة خلال مسيرته الفنية.

مسلسل "منعطف خطر" يشارك في بطولته: باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، محمد علاء، حمزة العيلي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، آدم الشرقاوي، وياسر علي ماهر، وتدور أحداثه حول قضية قتل ابنة ريهام عبد الغفور ويدخلون في مغامرة البحث عن الجاني، حيث تجسد ريهام عبد الغفور دور أم تدعى "جيهان"، تعمل مدرّسة جغرافيا، وتجمع شخصيتها كل معاني الحنان والعطف تجاه الجميع، وعدد حلقات المسلسل 15 حلقة.