منى فاروق تنفعل على جمهورها: "ارحموا وخافوا من ربنا شوية"

القاهرة - "لها" 11 سبتمبر 2022

فتحت الفنانة منى فاروق حواراً مع جمهورها من خلال بث مباشر على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" لتعلن من خلاله عن كثير من التفاصيل والأخبار الخاصة بحياتها الشخصية.

وكشفت منى في البث المباشر أنها لا تحب صداقة البنات مؤكدة أن ليس لها أصدقاء من الجنس الناعم سوى صديقة واحدة وتوفيت منذ فترة.

واعترفت أنها عندما قالت إنها سينغل كان بغرض أن تغيظ صديقها السابق قائلة: "لما قلت إني سينغل كنت بغيظ الإكس". وكشفت عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل وأكدت أنها لم تفعلها من قبل و"كله طبيعي".

وانفعلت منى على متابع تجاوز معها وجعلها ترد قائلة": أنا كنت متجوزة وانفصلت، وأي حد هيتطاول معايا أو يشتمنى هيتجازى قانونيا".

وتابعت:" ملكوش دعوة بحياتي خليكوا في حالكم أنا مبخافش، واللي بيقولو عني كلام وحش هتروحوا النار.

وكانت منى قدر ردت على حالة الجدل التي أثيرت حول الفيديو المثير الذي نشرته مؤخراً، وظهرت فيه بفستان صيفي مكشوف وصفه البعض بأنه قميص نوم.

ونفت منى عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، ظهورها بقميص النوم في الفيديو، مؤكدة أنه فستان صيفي عادي، وعلقت: "ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي.. يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد.. ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب".

وشنت هجوماً على منتقديها، قائلة: "انتوا مزعجين جداً.. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا بعامل ربنا مش بعامل البشر.. بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب".

وتابعت: "أنا في الأول والأخير بنت بتتكلموا في عرضي ليه ؟؟ خافوا ربنا شوية".

واختتمت كلامها بقولها: "ربنا موجود وهيعوضني خير .. وأنا في حماية ربنا".