أحمد بدير عن شائعة وفاته: "كل 20 يوم يموتوني"

القاهرة - "لها" 11 سبتمبر 2022

بعد أن نفاها منذ عدة أسابيع، انتشرت من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاة الفنان الكبير أحمد بدير، والتي تكررت أكثر من مرة.

وعلق بدير، في تصريحات صحافية على الأخبار التي تتناولها السوشيال ميديا كل حين وآخر، مما يسبب قلقًا لجمهوره ومحبيه، قائلاً: "أنا بخير وبطمن الناس عليا، مش عارف الناس اللي بتنزل شائعة وفاتي كل شوية بيستفيدوا إيه؟، دول بيموتوني كل 20 يوم ياريت بيقولوا تعبان".

من ناحية أخرى ينتظر أحمد بدير، عرض فيلم "تحت تهديد السلام"، الذي يشارك فيه مع الفنان حسن الرداد، ويجسد خلال العمل شخصية والد حسن الرداد، ويقف بجانبه في عدد من المواقف، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، شيرين رضا، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام الرداد فيها ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

وكان أحمد بدير قد شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "راجعين يا هوى"، بطولة خالد النبوي، ونور اللبنانية، ونور النبوي، وهنا شيحة، ومن إخراج محمد سلامة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، ومن إنتاج أروما. كما شارك في مسلسل "الاختيار 3" وظهر بشخصية المشير طنطاوي، ولقي صدى واسعًا على تقديم تلك الشخصية للتشابه الكبير بينه وبين الشخصية الحقيقية.