بعد انهيار محمد الترك... والدة دنيا بطمة تثير الجدل بفيديو عن الانتقام

12 سبتمبر 2022

أحدثت السيدة ليلى أطاسي، والدة الفنانة دنيا بطمة ضجة كبيرة بين الجمهور بتعليقها القوي على ما يحصل بين ابنتها وزوجها المنتج البحريني محمد الترك وطرده أخيراً ومنعه من دخول حفل خاص للأخيرة.

ونشرت والدة النجمة المغربية مقطع فيديو يتحدث عن الانتقام وطرد من لا يستحق، وجاء فيه: "الانتقام هو أن تطرد اللي أذوك من حياتك... الانتقام مش إنك تأذي اللي آذاك لا".

وأضاف المتحدث: "الانتقام الحقيقي إنك تطرد الناس لي أذيتك من حياتك وتحرمهم من وجود شخص سوي، صادق، متربّي، بيحب الخير لغيرو، وده هيكون أقصى عقاب ممكن تعاقبهم بيه".

وتابع: "أما الشتيمة وتشويه صورتهم ومحاولة رد الأذى بالأذى دي تصرفات الناس الناقصة اللي شبههم، لكن إحنا انتقامنا بيكون بحرمانهم من وجودنا، ودي هي الخسارة الحقيقية ليهم ولي مع الوقت هيفهموها وهيندموا عليها أشد الندم".


واعتبر المتابعون أن هذا المقطع عبارة عن ردّ غير مباشر من والدة دنيا بطمة على انفصال ابنتها عن زوجها البحريني والضجة التي رافقت إعلان الخبر وما تلاه من تصريحات وصولاً إلى منعه من دخول حفل زوجته رغم حضوره الى المكان وهو يحمل باقة من الورود لمصالحتها ومن ثم انتشار أخبار عن إغمائه وانهياره ودخوله العناية المركزة لأسباب لم تُعرف بعد.

إلى ذلك، أكدت مصادر مقرّبة من دنيا بطمة أنها لا تهتم للأقاويل وما ينتشر على السوشيال ميديا، بل تركز في الوقت الحالي على أعمالها الفنية، مؤكدين أنها ستردّ وتوضح ما حصل في الوقت المناسب.