بالفيديو - هكذا علّقت مادلين طبر على انتقادات ارتداء المايوه

القاهرة - "لها" 12 سبتمبر 2022

خلال تصريحاتها في برنامج "شو ما في" المذاع عبر قناة "عمّان" الأدرنية، هاجمت الفنانة والإعلامية مادلين طبر لباس السباحة المعروف بـ"البوركيني"، ووصفته بأنه ظلم للمرأة.

جاء ذلك خلال سؤال عن مشاركتها في فيلم "الطريق إلى إيلات" الذي ظهرت فيه وهي ترتدي المايوه، ووصفها بالجريئة، حيث قالت: "مش جريئة دي سخافة الناس التافهة، ربع مشهد عملته كان لازم أنزل البحر عشان أغري البحّار الإسرائيلي وأشوف الشباك، هلبس بوركيني؟ لأ طبعاً".


وأضافت: "أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه، ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة، لكن تتخنق بالمطاط من فوق لتحت ده ظلم يمارس ضد المرأة المصرية ويقولون إنه لحمايتها... ما تتلموا إنتو يا رجالة وماتبصوش، المشكلة في الراجل المصري مش في الست المصرية".

وحصلت مادلين طبر أخيراً على جائزة أحسن ممثلة من "مهرجان همسة للفنون والآداب"، لدورها في مسلسل "ملف سري"، الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، وجسدت خلال أحداثه دور الإعلامية إلهام النجار.

وقالت مادلين طبر إنها تخوفت من لعب دور الأم في المسلسل، لكن المنتج ريمون مقار شجعها على أداء هذا الدور الصعب الذي يتطلب تحولات درامية، وتوقع أن تحصل عنه على جائزة.

مسلسل "ملف سري" من بطولة: هاني سلامة وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا، وهو تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.