هنا الزاهد تحتفل بذكرى زواجها بفيديو خاص مع أحمد فهمي

القاهرة - "لها" 12 سبتمبر 2022

بطرافتهما المعتادة في الفيديوهات التي ينشرانها عن حياتهما الزوجية، احتفلت الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي بعيد زواجهما الثالث، حيث نشرت هنا عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة من مقاطع الفيديو الطريفة لزوجها وهي تشكو منه.

وصورت هنا فيديو من غرفتها ظهرت خلاله ملابس أحمد فهمي في كل مكان، وبدأت تتحدث مازحة: "أحلى حاجة فيك الترتيب، بحبك أوي علشان بترتب"، وكتبت تعليقاً: "عايزة أعيط"... وبعدها نشرت فيديو وتحدثت عن تسريحة شعره الجديدة مبديةً إعجابها بها.


كذلك شاركت النجمة المصرية لقطات متنوعة لرحلاتهما المختلفة خلال فترة شهر العسل وما تلاها ونقلت من خلالها الأجواء التي تعيشها مع زوجها منذ ثلاث سنوات في قالب عفوي مليء بالحب والرومانسية.


وتشارك هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي في بطولة فيلم "مستر إكس" الذي يتم تصويره هذه الأيام، حيث تقدّم شخصية محامية، وخلال الأحداث تترك مهنتها بسبب ظروف مرت بها وتلتقي أحمد فهمي ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيلم "مستر إكس" من بطولة: أوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، وهو من تأليف أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

يُذكر أن "مستر إكس" هو التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي والأول على مستوى السينما، حيث شاركا معاً في مسلسل "الواد سيد الشحات"، في رمضان 2019، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في كانون الأول (ديسمبر) الماضي.