ديزني يفاجئ المشاهدين بالإصدار الأول لفيلم لفرقة BTS في لوس أنجلوس

محمود الرفاعي (القاهرة) 12 سبتمبر 2022
اعلنت منصّة ديزني البدء بعرض فيلم الحفل الموسيقي الشهير الذي أسر قلوب ملايين المعجبين حول العالم ومن إنتاج "21st century pop icons"، عبر الأداء الاستثنائي لنخبة من النجوم العالميين خلال حفل موسيقي في ولاية لوس أنجلوس بعنوان "بي تي إس: بيرمشن تو دانس أون ستايج"، ومقطع فيديو تشويقي مميز للمسلسل الأصلي "أندر" من إنتاج شركة "لوكاس فيلم"، وذلك عبر منصتها الترفيهية في مصر ومختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويستعرض فيلم "بي تي إس: بيرمشن تو دانس أون ستايج" لقطات من الأداء الحيّ خلال الحفل الموسيقي الذي أحيته فرقة "بي تي إس" في لوس أنجلوس في ملعب "صوفي" في أواخر عام 2021 (27 – 28 نوفمبر و1 – 2 ديسمبر). ويركّز هذا الفيلم على الأداء الحي للحفل الموسيقي على المسرح ويتضمّن أداء الفرقة الموسيقية لثلاث من أغانيها الأكثر شهرةً والمرشّحة لجوائز "غرامي"، وهي "داينامايت" و"باتر" و"بيرمشن تو دانس". وتجدر الإشارة إلى أنّ اسم الفرقة "بي تي إس" هو اختصار لكلمتين كوريتين "بانغتان سونيوندان" تعنيان "ما وراء الكواليس"، وهي فرقة تضمّ مجموعة شباب من كوريا الجنوبية والتي نجحت في أسر قلوب الملايين من المعجبين حول العالم منذ ظهورها للمرة الأولى في حزيران/يونيو 2013.


أعضاء هذه الفرقة هم "آر إم" و"جين" و"سوجا" و"جاي هوب" و"جيمين" و"ڨي" و"جانغ كوك". وهذا الفيلم من إنتاج شركة "HYBE" الترفيهية وبالاشتراك مع كل من "a Den of Thieves production" و"Borderless Films".