"شانيل" CHANEL وظلال العيون الجديدة LES 4 OMBRES TWEED

13 سبتمبر 2022

منذ ما يقرب من قرن من الزمان، حولت غابريال شانيل خزانات الملابس النسائية بأول إبداعاتها من التويد، وأثنت على القماش بسبب ملمسه المرن وأنماطه غير المنتظمة، مما يمنحه مظهراً طبيعياً، فضلاً عن الأناقة الكاجوال التي يضفيها. ويمثل التويد للدار مصدراً لإمكانات غير محدودة ويوفر حرية إبداعية استثنائية. ونراه في مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان والأساليب.

استلهم استوديو ابتكار المكياج لـ"شانيل" CHANEL من هذا النسيج المميز عند ابتكار مجموعة مستحضرات العينين لعام 2022. تم التعبير مرة أخرى عن جوهر التويد، فينعكس على إصدار محدود من لوحة تظليل الجفون LES 4 OMBRES. وقد طُرحت هذه اللوحة الرباعية لأول مرة عام 1982، وأصبحت عنصراً أساسياً في ماكياج "شانيل" CHANEL.


زيّني عينيك بالتويد

لهذه المجموعة الجديدة، تم تصميم أربعة إبداعات حصرية مميزة بنقش للتويد على سطحها. تبرز التناغمات ذات الدرجات الأربع القيمة الإبداعية للنسيج. ومثلما تتشابك الألياف المختلفة لتشكيل التويد، يمكن مزج الدرجات وزيادة كثافتها لمكياج أنيق وجريء. ظلال جفون تشبه في سهولة استخدامها سهولة ارتداء ملابس التويد.

لهذه المناسبة الخاصة، صمّمت حافظات من التويد لتتماشى مع ظلال الجفون صنعتها دار "ليساج" Maison Lesage، وتعتبر من الحِرف الفنية Métiers d’art لـ"شانيل" منذ عام 2002. كل من التناغمات الأربعة يتميز بلوحة ألوان فريدة تناسب كل ألوان البشرة. يمكن استعمال ظلال الجفون متعددة الاستخدامات معاً للاستمتاع بمجموعة واسعة من الإطلالات، من البسيطة والطبيعية إلى الأكثر احترافية.


TWEED FAUVE

يتكون التناغم الأول، الذي يحمل عنوان Tweed Fauve، من درجات ألوان مشرقة تضفي الدفء على العينين. ويتسم بمزيج من الألوان القوية الترابية والنارية، فيجمع بين اللون البرتقالي المائل الى الطوبي الناري مع عمق اللون البني الباذنجاني الداكن. ويضيء هذه الدرجة الأخيرة اللمعان الخفيف للون مرجاني ساتيني ولمسات عنبرية ذهبية.

TWEEDCUIVRÉ

يطلق على التناغم الثاني، Tweed Cuivré، وهو يزيد لمعان العينين ببريقه الذهبي. وتعكس درجات هذه اللوحة الأنيقة ثراء المعادن الثمينة العزيزة على غابريال شانيل وتألقها.

TWEED POURPRE

تجمع لوحة تظليل الجفون Tweed Pourpre بين درجات الوردي والأرجواني للحصول على مكياج ساتيني ومتلألئ. ويتسم هذا التناغم بلمسته الناعمة والجريئة أيضاً.

Tweed Brunet Rose

وللتناغم الأخير Tweed Brun et Rose، تبرز أربع درجات طبيعية من البني والبيج. تتسم هذه اللوحة بأربعة ظلال جفون بألوان طبيعية بنّية وبيج.

STYLO YEUX WATERPROOF

لتكملة هذه التناغمات اللونية، تم تقديم درجتين جديدتين من STYLO YEUX WATERPROOF. تستخدم الدرجة الأولى، CuivreDoré، لإنارة العينين، أما الدرجة الأخرى، Bois Noir، فتزيد من حدّتهما.