بالفيديو - باسم سمرة يثير الجدل بما قاله عن نيللي كريم ومحمد رمضان

القاهرة – "لها" 13 سبتمبر 2022

كشف الفنان باسم سمرة، في الجزء الثاني من حلقته في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة "الحياة"، عن رأيه في الفنانين: نيللي كريم وريهام عبد الغفور ومحمد رمضان.

وقال باسم عن تعاونه مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل "ذات": "نيللي كريم كانت لسة في البدايات وكانت لسة لذيذة واستفادت مني ومن انتصار".


وأضاف: "نيللي كانت داخلة فاكرة إننا من عالم آخر مكنتش مصدقة إن في كده وبعدها بقت نجمة عظيمة وبتطور هي علشان كانت بتعمل باليه عندها إيقاع، بس وقت التصوير كانت بتبقى قاعدة مش عارفة تقول كلمتين على بعض".

وتابع موضحاً: "المسلسل عن رواية لصنع الله إبراهيم، شخصية "عبد المجيد" اللي قدمتها غير الموجود في الرواية، كان معانا المخرجة كاملة أبو ذكري قدمت 18 حلقة وللأسف مكملتش وكمّل معانا خيري بشارة وكنت سعيد بالعمل معاه".

وعن رأيه في الفنانة ريهام عبد الغفور، قال: "ريهام عبد الغفور رقم واحد في التمثيل في مصر ووش الخير عليا. عملت معاها مسلسل "الريان" كسّرنا الدنيا، وعاملين شغل كويس في منعطف خطر، وعملت معاها فيلم اسمه الغابة أخذنا عليه جوائز أحسن ممثل وممثلة".

ورداً على سؤال عن صعوبة أدائه دور والد الضحية "سلمى" في مسلسل "منعطف خطر"، قال: "الدور مركب ومتعب عصبياً، ومفيش أكشن ولا نتقلب على الرمل، ومطلوب الحفاظ على سر القاتل، وحتى وأنا في البنك عشان مصلحة، الموظفة كانت عايزة تعرف، إلى جانب الوقت الطويل في التصوير".


وعن رأيه في الطريقة التي يتبعها الفنان محمد رمضان في الترويج لأعماله الفنية، والتي تستفز جانباً من الجمهور، قال: "لا أستطيع توجيه نصيحة لمحمد رمضان لأنه يدير حياته بطريقته، وكل شخص له طريقته في الدعاية لنفسه، وأسلوبه في الدعاية بالنسبة لي يشبه طريقة الملاكمين في أمريكا وعد المال والسيارات".

وأضاف: "هذا الأسلوب قد يستفز بعض الناس، لكنه يحقق هدف محمد رمضان ويصنع له مشاهدات كبيرة، وأنا لا أفهم في السوشيال ميديا ولا أستطيع مناقشته في هذا الموضوع".

ورداً على سؤال: هل توافق على المشاركة في عمل فني مع محمد رمضان؟ قال: "طبعاً، محمد حبيبي وكان في مشروع لنا في رمضان قبل الماضي، لكن ماحصلش نصيب، وأول مرة طلع في التلفزيون كان عامل دور أخويا في مسلسل "هالة والمستخبي"".

واختتم بالقول: "أتمنى مشاهدة محمد رمضان في عمل جيد يرد به على كل ما يُقال عنه".