ريتا حرب تعلن بفيديو تخليها عن العكاز وشفائها التام

13 سبتمبر 2022

بعد رحلة علاج صعبة وطويلة، أعلنت الإعلامية والممثلة اللبنانية ريتا حرب عن تعافيها بشكل كامل، وتخلّيها عن العكاز الذي لازمها في الأشهر الماضية بسبب حادث سير تعرّضت له في تركيا.

ونشرت حرب مقطع فيديو عبر حساباتها في السوشيال ميديا من داخل المستشفى، ظهرت فيه وهي تمشي مستندةً إلى عكازها، قبل أن ترميه على الأرض وتُكمل سيرها بدونه.

وأرفقت ريتا المقطع بتعليق شرحت فيه تطوّر حالتها الصحية، حيث كتبت: "اليوم زرت الطبيب في اسطنبول بالمستشفى للمراجعة بعد آخر جراحة وبلّغني انو صار فيي اتخلى كلياً عن العكازات. رحلة طويلة علّمت فيي كتير".


وأضافت: "بشكر الله كان حدّي طبيب قدر يخلّصلي حياتي. شكراً دكتور عزمي على كل الدعم والجراحات الناجحة وبشكر كل الطاقم الطبي الكبير يللي رافقني خلال هالسنة الصعبة والدكتور يللي رمملي وجهي".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر السعيد وأشادوا بقوة الفنانة اللبنانية وصبرها، متمنين لها الصحة وأن تعود إلى نشاطها الفني وتبقى قوية.

وكانت ريتا حرب قد تعرضت لحادث سير مروّع في تركيا، خلال الذهاب لتصوير أحد المسلسلات، واضطرت لزراعة شرائح التيتانيوم والمسامير في قدمها، وخضعت للعديد من الجراحات الترميمية لوجهها وقدمها واستمرت في العلاج لأشهر طويلة.