CHANEL NOIR ALLURE

14 سبتمبر 2022

شكلها لا تخطئه العين. تعبّر علبتها المطلية باللكر الأسود والمنيرة باللون الذهبي بالكامل عن بصمتها المميزة والمرغوبة. طريقة فتحها البسيطة والتي لا تقاوَم تبدو بالوضوح نفسه. ومع ذلك، فقد تغير شيء ما.

تصميم أطول يخفي سراً محفوظاً جيداً، اسم قد يبدو بديهياً ولكنه يزيد من غموض اللغز أكثر... لا يمكن أن يكون أي شيء آخر، ومع ذلك، هل هذا حقًاً ما نعتقد أنه هو؟

تكتب ماسكارا NOIR ALLURE الفصل التالي من قصة ترويها نقرة لا تُضاهى، قصة أنيقة إلى ما لا نهاية، قصة جاذبية "شانيل" CHANEL. 



حديث عن الجاذبية

تنقل العيون صدق المشاعر، والشغف المتحرك، بفضل هذه الرموش المجعدة بجرأة والمحددة تماماً والمعززة بلون مكثف. تشمل الماسكارا الجديدة من "شانيل" NOIR ALLURE جوهر جاذبية "شانيل" CHANEL، إلى جانب كل تفاصيل مفرداتها الفريدة.

تسير على خطى غابريال شانيل الطليعية، فتعكس طابعها المتناقض جيداً؛ تكسر المفهوم التقليدي لما يجب أن تكون عليه الماسكارا وتحمل السر العالمي للجمال لجميع النساء. تمثل تحدياً لكل من الوقت والصيحات، فتوفر مزيجاً مثالياً من المظهر الجمالي والعملية والأداء.

NOIR ALLURE هي إكسسوار جديد في خزانة "شانيل" CHANEL الشهيرة. وتعكس جوهر جاذبية "شانيل" CHANEL حتى أطراف الرموش.

بالطبع، أُضيفت تلك النقرة الأنيقة، صدى لصوت أحمر الشفاه المميز للدار. مثل ROUGE ALLURE، تصبح الحياة اليومية مع ماسكارا NOIR  ALLURE استثنائية وتضيف أناقة إلى هذه الخطوة في روتين الجمال. وأعيد تصميمها للتكيف مع هذا الأنبوب الجديد. ويضمن نظام الفتح والإغلاق الذكي الحاصل على براءة اختراع* أن تظل العلبة مُحكمة الإغلاق تماماً. تصميم راقٍ يسلط الضوء على الجاذبية التي يتم تطبيقها بها، ويبرهن عن امرأة واثقة تدرك جاذبيتها.


درجة أسود غامضة وحيوية

في "شانيل" CHANEL، اللون الأسود هو لون واحد ومتعدد. ليس متماثلاً دائماً، ولكن متميز باستمرار. لماسكارا NOIR ALLURE، أثرت "شانيل" CHANEL لونها الأيقوني بدرجة لون إضافية. تمت إضافة لمسة من اللون الأحمر ببراعة إلى درجة الأسود المكثفة للغاية. هذا الأثر الناري الخفيف يمكن ملاحظته فقط أثناء التطبيق، في انعكاس المرآة. على الرغم من أنه غير محسوس، إلا أن حضوره أساسي: فهو يضفي حيوية وجاذبية وغموضاً على درجة الأسود الجديدة؛ سيأسرك مع أول حركة للرموش. تبرز NOIR ALLURE، بدرجتها السوداء الأنيقة والجريئة، العينين بكثافتها الفريدة.


قطعة جمالية

يجب أن يكون الداخل جميلاً مثل الخارج. تتميز ماسكارا NOIR ALLURE بفرشاة جديدة مستوحاة من مبدأ جاذبية "شانيل" CHANEL. تبدو بسيطة بشكل مخادع، فهي تخفي شكلاً معقداً بأسلوب متقن يجمع بين الجاذبية والفعالية. تم تصميمها بدقة لتقديم أربعة تأثيرات؛ الكثافة والتجعد والطول والتحديد، مما يتيح تطبيقاً لا تشوبه شائبة. وتتسم بتصميم نحيف ومرن، كما تحتوي على صفوف عدة من السنون الرفيعة: تعمل المسافة بينهما كخزان للمستحضر، مما يوفر الكمية المثالية للرموش. أخيراً، السر الأخير الذي يخفيه هذا الرحيق الأسود الثمين هو اللون البرغندي لفرشاة NOIR ALLURE في إشارة إلى بطانة حقائب "شانيل" CHANEL الشهيرة.

خطوة جمال بفعالية كاملة وممتعة للحواس؛ البصر واللمس والسمع. تبرز جانباً أنثوياً واثقاً وحازماً للمرأة. كما تجمع بين لون أيقوني وبصمة NOIR ALLURE أو ما يمكن وصفه بجاذبية "شانيل" CHANEL التي تم التعبير عنها بالكامل في نظرة.

نسّقي NOIR ALLURE مع لوحة LES 4 OMBRES بدرجة INTESITÉ الحصرية، والتي تكشف عن 4 ألوان طبيعية بتأثير ساتيني.

أما درجة BLEU CARBONE الجديدة ومحدودة الإصدار من قلم العينين STYLOYEUXWATERPROOF، فتعزز جمال العينين وتزيد حدّتهما.

CREDITS

شكر خاص : دار شانيل