بالفيديو - أمينة خليل: "الرجال يتعاملون مع المرأة كقطعة ديكور"

القاهرة – "لها" 15 سبتمبر 2022

أعادت الإعلامية شيرين عرفة نشر برومو حلقتها من برنامج "أدينا بندردش" والتي استضافت فيها الفنانة أمينة خليل حيث كشفت خلالها العديد من أسرارها الشخصية والفنية.

وتحدّثت أمينة عن إحساسها بالفقد، والذي عاشته من قبل، مشيرةً إلى أنها شعرت بالوحدة الشديدة بعد فقدان شخص عزيز عليها ولم تجد أحداً بجانبها.

وأكدت أنها ترفض استغلالها بأي شكل من الأشكال، كما ترفض أن يتعامل المجتمع مع المرأة على أنها قطعة ديكور لا تملك رأياً أو هدفاً.


وتطرقت للحديث عن أنفها، مؤكدةً أنه عرّضها للعديد من المشاكل بسبب تنمّر زملائها عليها.

يُذكر أن أمينة خليل شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "العائدون"، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم: أمير كرارة، محمود عبد المغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد من ضيوف الشرف بينهم: محمد ممدوح، هاني رمزي، ونجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

من ناحية أخرى، تعاقدت أمينة على المشاركة في فيلم "وش في وش"، بطولة محمد ممدوح ، وتعكف حالياً على التحضير للفيلم، استعداداً للبدء بتصويره أواخر شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام اليوم الواحد التي تسرد كل أحداث اليوم، وذلك في إطار درامي اجتماعي.