'لو بس تعرف': جديد نجوى كرم ووليد ناصيف

نجوى كرم, وليد ناصيف, فيديو كليب, شركة روتانا

27 يناير 2012

بدأت قنوات روتانا بعرض كليب "لو بس تعرف" للفنانة نجوى كرم الذي تعاونت من خلاله للمرة الثانية مع المخرج وليد ناصيف الذي صوّر لها قبل أشهر كليب "ما في نوم" للمرة الأولى بتقنية الأبعاد الثلاثية. تمّ تصوير الكليب على مدى ثلاثة أيام متواصلة في مواقع مختلفة منها برمانا ووسط بيروت إضافة إلى مشاهد داخل أحد الاستوديوهات، وذلك بكاميرا سينما 35 ملم.

ونرى نجوى كرم في الكليب إمرأة حالمة تنظر إلى البحر وتغوص في تأملاتها وتعيش حلماً، فترى نفسها أحياناً بعيدة عن حبيبها، وفي لقطات أخرى معه، فضلاً عن مشاهد فنية ورومانسية لا تعكس أي واقع بل هي نتيجة الأحلام، وكل ذلك ضمن رؤية فنية جديدة لم تنفّذ مسبقاً في أي كليب، ما يجعله كليباً مختلفاً عن كل ما صوّرته كرم سابقاً، وهذا إضافة إلى تقنيات حديثة وعالية المستوى وتصاميم خاصة بالكليب، ما سمح بإظهار كرم في صورة مشرقة ومميزة.

المخرج وليد ناصيف قال إن أي كليب من هذا النوع قد لا تصوّره إلاّ نجوى كرم، لأنه تطلّب مجهوداً مضاعفاً ضمن صعوبات كثيرة منها البرد القارس وصعوبة تصوير بعض المشاهد تقنياً، مضيفاً أن كرم كانت متجاوبة إلى أبعد الحدود ولم تتذمّر. وقال ناصيف إن شركة روتانا منتجة العمل وفّرت كل ما يلزم من ناحية الإنتاج تماشياً مع كل ما تطلّبه الكليب من إمكانات إنتاجية تسمح بتصوير الكليب وتنفيذه بهذا المستوى.